الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 3 برو – Huawei Mate X3 Pro سيصل مع مفاجأة سارّة لجميع المستخدمين!

هاتف Huawei Mate X3 Pro سيدعم ميزة مطلوبة بشدّة

تشير العديد من التقارير إلى أن شركة هواوي قد تعيد دعم اتصال 5G في سوق الهواتف الذكية هذا العام وقد تكشف أيضًا عن إصدار هواوي ميت اكس 3 برو (Huawei Mate X3 Pro) مع اتصال 5G بعد أن كشفت الشركة عن إصدار 4G من Huawei Mate X3 في مارس مع سلسلة Huawei P60.

أروع ميزة سيجلبها هاتف Huawei Mate X3 Pro

وفقًا لأحدث التسريبات، سيصل هاتف Huawei Mate X3 Pro مع دعم اتصال شبكانت 5G دون توضيح أي تفاصيل أخرى عن الجهاز الجديد أو ميزاته القادمة.

هواوي ميت اكس 3

نظرًا لأن Huawei Mate X3 يحتوي بالفعل على الكثير من الميزات الجديدة والتصميم الأنيق ، يمكن أن تضيف هواوي بعض التحسينات الجديدة لهاتف Huawei Mate X3 Pro إلى جانب 5G لإبهار المستهلكين.

شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هواوي قد استنفدت بالفعل المخزون الحالي من Huawei Mate X3. ومع ذلك، يُعتقد أن الشركة قد وفرت أكثر من مليون جهاز للطراز القادم.

أشار المسرّب أيضًا إلى أن سلسلة Mate 60 ستأتي بخيارات شبكة 4G و 5G.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 رسميًا

مواصفات Huawei Mate X3

يتميز Huawei Mate X3 بكونه الهاتف الأخف وزنًا والأنحف القابل للطي ، والذي يزن 239 جرامًا حتى أخف من iPhone 14 Pro Max. وفقًا للمعلومات، يتمتع Huawei Mate X3 بجيل جديد من التصميم المفصلي ، والذي يوفر آلية طي أفضل.

هواوي ميت اكس 3
هواوي ميت اكس 3

الهاتف مزود بشاشة OLED داخلية بحجم 7.85 إنش ومعدل تحديث 1-120 هرتز وتعتيم PWM بتردد 1440 هرتز. يحتوي على شاشة خارجية بحجم 6.4 إنش ومعدل تحديث تكيفي 1-120 هرتز (LTPO)، وتعتيم PWM عالي التردد 1440 هرتز.

فيما يتعلق بالتصوير والكاميرات : يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم OIS ، والثانية بيريسكوب تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل، والثالثة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل. ويدعم تصوير الفيديو بدقة 4K.

وفي الأمام كاميرا للتصوير السيلفي بدقة 8 ميجابكسل ، f / 2.4 ، (عريضة).

هواوي ميت اكس 3

يستمد الهاتف طاقته من بطارية كبيرة ليثيوم بوليمر بسعة 4800 مللي أمبير في الساعة ، غير قابلة للإزالة ، وفي نسخة الصين بطارية سيليكون-كربون بسعة 5060 مللي أمبير في الساعة غير قابل للإزالة، تدعم الشحن السلكي بقدرة 66 واط واللاسلكي بقدرة 50 واط واللاسلكي العكسي بقدرة 7.5 واط.

هل جربت الهواتف المطوية ؟ ما رأيك بالهاتف الجديد من هواوي ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate X3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى