الهواتف الذكيةموتورولا

سعر موتورولا جي 14 – Motorola G14 والمواصفات الرئيسية قبل الإطلاق الرسمي

سعر ومواصفات موتورولا جي 14 في تسريب جديد قبل الإطلاق الرسمي

تستعد موتورولا لإطلاق هاتف جديد من الفئة G . وأكدت الشركة أنها ستطلق موتورولا جي 14 – Motorola G14 قريبًا . وسيكون الهاتف الجديد من Motorola عبارة عن نسخة 4G وسيظهر لأول مرة كخليفة لـ Motorola G13 ، والذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام .

ستطلق موتورولا الهاتف في نفس اليوم الذي ستطلق فيه Xiaomi هاتفها الجديد Redmi 12 4G في 1 أغسطس . وقبل الإطلاق ، أكدت موتورولا مواصفات Motorola G14 الرئيسية .

سعر موتورولا جي 14

كشف تسريب جديد عن سعر Motorola G14 قبل الإطلاق الرسمي . حيث سيكون هاتف Motorola G14 هاتفًا ذكيًا جديدًا بميزانية محدودة يتم إطلاقه في الأول من أغسطس .

موتورولا جي 14
موتورولا جي 14

يدعي أحد المسربين أنه سيبلغ سعر Motorola G14 بين 120 دولارًا و130 دولارًا . ويُزعم أن الجهاز يوفر 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين . ونظرًا لأنه يمثل عرضًا للهواتف ذات الميزانية المحدودة ، فإن G14 سيقدم دعمًا لبطاقة microSD .

تصميم موتورولا جي 14

أكد موقع Flipkart ، أن Motorola G14 سيتميز بتصميم إطار مسطح بزوايا مستديرة . والواجهة الخلفية منحنية قليلاً باتجاه الحواف . وأكدت شركة Motorola أنه سيتم إطلاق الجهاز بدرجات اللون الرمادي والأزرق .

سيتميز Motorola G14 أيضًا ، “بتصميم ممتاز للغاية” بمواد عالية الجودة . ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على ظهر وإطار من البولي كربونات .

موتورولا جي 14
موتورولا جي 14

يحتوي الهاتف أيضًا ، على فتحة مثقبة في أعلى المنتصف للكاميرا الأمامية . ويأتي الهاتف مزود بكاميرا مزدوجة في الخلف داخل وحدة الكاميرا المستطيلة . وكما أكدت الشركة أن الهاتف سيحصل على دعم برمجي على شكل تصحيحات أمنية لمدة ثلاث سنوات .

مواصفات موتورولا جي 14

سيحتوي Motorola G14 على شاشة IPS LCD بحجم 6.5 إنش بدقة +Full HD . وتحتوي الشاشة على فتحة للكاميرا الأمامية.
سيعمل الهاتف بمعالج Unisoc T616 SoC ، مع ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 4 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين UFS 2.2 بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرا بايت عبر فتحة بطاقة microSD .

سيأتي Motorola G14 أيضًا ، ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 30 واط . وسيتميز بكاميرا خلفية مزدوجة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . وفي الأمام يوجد كاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل .

Motorola G14
Motorola G14

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهة MyUX . وستوفر Motorola تحديثًا رئيسيًا لنظام Android وثلاث سنوات من الدعم الأمني .

تشمل الميزات الأخرى للهاتف : تصنيف IP52 ، مسشتعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، مكبرات صوت مزدوجة مع دعم Dolby Atmos ، ودعم بطاقتي SIM وفتحة مخصصة لبطاقة microSD .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى