ابلالساعات الذكية

آبل ووتش ألترا 2 – Apple Watch Ultra 2 تظهر في تسريب يكشف تفاصيل مذهلة حول الساعة

تفاصيل مدهشة حول Apple Watch Ultra 2

تستعد آبل لإطلاق ساعتها الجديدة آبل ووتش ألترا 2 – Apple Watch Ultra 2، حيث كشف تسريب جديد أنّ ساعة آبل القادمة سوف تأتي بميزة فريدة مقارنة بالساعة التي أطلقتها الشركة مسبقًا.

آبل ووتش ألترا 2
التسريب حول آبل ووتش ألترا 2

تفاصيل آبل ووتش ألترا 2

طرحت آبل ساعة Apple Watch Ultra لأول مرة العام الماضي، حيث تعتبر من أفضل الساعات التي أطلقتها الشركة، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلق الجيل الجديد من الساعة وهو آبل ووتش ألترا 2 خلال حدثها القادم في سبتمبر.

ظهرت الساعة اليوم في تسريب جديد، يكشف تفاصيل مدهشة حولها، حيث ذكر التسريب أنّ الساعة سوف تحتوي على ميزة مقارنة بالجيل السابق.

آبل ووتش ألترا
آبل ووتش ألترا

وفقًا لـ Setsuna Digital، سوف تأتي آبل ووتش ألترا 2 بوزن أقل مقارنة بالجيل السابق، لا يكشف التسريب أيّ تفاصيل أخرى عن الساعة والوزن الدقيق الخاص بها، ولكن وفقًا للتقارير سوف يكون هذا تغييرًا مرحبًا به تمامًا في الساعة الذكية القادمة لآبل

اقرأ أيضًا.. ابل واتش الترا Apple Watch Ultra و ابل واتش 8 تحصلان على أهم 6 مزايا لـ watchOS 9

تعد Apple Watch Ultra الحالية واحدة من أكبر وأثقل الساعات الذكية مقارنة بمنافسيها، يتميز طراز التيتانيوم للساعة الذكية بوزن يبلغ 61.3 جرامًا. وهذا يجعلها أثقل مرتين من أخف ساعة في سلسلة آبل ووتش 8 وهي موديل الألمنيوم مقاس 41 ملم ويزن 31.9 جرامًا.

وفقًا لتقارير أخرى تخطط الشركة الأمريكية لاستخدام أجزاء ثلاثية الأبعاد لصنع الجيل الجديد، إذا تم استخدام الأجزاء البلاستيكية بدلاً من الأجزاء المعدنية، فقد يساعد ذلك في تقليل وزن الساعة الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، يقال أيضًا أنه يقلل من أوقات الإنتاج والتكلفة، هناك تسريبات تشير إلى أنّ آبل ووتش ألترا 2 ستحتوي على شاشة Micro LED مقاس 2.1 إنش.

ما رأيكم في ساعات آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى