الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

كيفية الحصول على جميع تحديثات واجهة شاومي وتجربة أهم الميزات قبل أي شخص آخر بخطوة واحدة؟

كيفية الحصول على تحديثات واجهة شاومي قبل الجميع؟

هل هناك إمكانية لتلقي تحديثات واجهة شاومي (MIUI) قبل غيرك؟ بالفعل، إذا كنت تستخدم هاتف شاومي لفترة طويلة ولم تكن تعلم، يمكنك تلقي تحديثات واجهة شاومي قبل المستخدمين الآخرين.

ويتوفر في إعدادات هواتف شاومي الذكية قسم يُمكّنك من ذلك، وإذا قمت بتفعيله. على وجه التحديد، يتيح لك هذا الخيار استلام التحديثات قبل غيرك، أو على الأقل قبل معظم المستخدمين الآخرين. وقلة قليلة من الأشخاص يعرفون هذه الحيلة ويسمحون للتحديثات بالوصول تلقائياً.

كيفية الحصول على تحديثات واجهة شاومي قبل الجميع؟

لتفعيل هذا الخيار وتلقي التحديثات المبكرة على هواتف شاومي، يُمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح إعدادات هاتف شاومي الخاص بك.
  2. انتقل إلى قسم “حول الهاتف”.
  3. انقر على خيار”إصدار MIUI“.
  4. اضغط على الأيقونة المتكونة من ثلاث نقاط.
  5. انقر على “تحديث الإعدادات”.
  6. قم بتفعيل خيار “تلقي التحديثات عاجلاً”.

بعد تفعيل هذا الخيار، ستُخبر شاومي بأنك تود تلقي التحديثات فور توفرها. عادةً، يتم توفير التحديث تدريجياً حسب المناطق أو الطرازات المحددة عند توفره عبر الهواء (OTA).

تحديثات واجهة شاومي
ضبط إعدادات الحصول على التحديثات قبل الجميع

ومن خلال هذا الخيار، تُخبر شاومي بأنك لا ترغب في الانتظار حتى يتوفر التحديث عبر الهواء في منطقتك، وأنك ترغب في تلقيه على الفور عند توفره. وقد يكون هناك فارق زمني كبير بين تفعيل هذه الميزة وعدم تفعيلها، وقد يصل حتى عدة أسابيع.

وإذا كنت ترغب في استكشاف ميزات جديدة وتلقي التحديثات المبكرة، فإننا نوصيك بتفعيل خيار “تلقي التحديثات عاجلاً” على هاتف شاومي الخاص بك.

ولن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ، وستتمكن من الاستمتاع بالتحديثات قبل غيرك من المستخدمين. ويمكنك تجربة ذلك لمعرفة ما إذا كان بإمكانك التحديث إلى Android 13 و MIUI 14 في الوقت الحالي.

هل ستقوم بتفعيل هذا الخيار لتلقى تحديثات واجهة شاومي قبل الجميع؟

زر الذهاب إلى الأعلى