الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق ثريدز Threads سيجلب ميزة هامة جدًا لم تكن موجودة

ميزة منظرة في تطبيق ثريدز

بعد انتشار تطبيق ثريدز Threads بدأ العديد من المستخدمين في تصفح الميزات والعيوب الخاصة بالتطبيق، حيث إنّ الحساب يتم إنشاؤه من خلال ربط الحساب بحساب انستغرام الخاص بك، وعدم محاولتك إلغاء الحساب، تظهر نافذة تشير أنّ حذف حسابك في ثريدز سوف يؤدي لحذف حسابك في انستغرام، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة جدًا.

الميزات الموجودة في تطبيق ثريدز

الميزة الجديدة في تطبيق ثريدز Threads

اكتشف الكثير أنه لا يمكنك حذف الحساب في تطبيق ثريدز Threads بمجرد إنشائه؛ يمكنك فقط تعطيله، وفي حال حذفه سيتم أيضًا تطبيق حذف اسم المستخدم تلقائيًا على انستغرام، ومحو كل شيء.

كشف آدم موسيري، رئيس Instagram، أن Meta على دراية بالمشكلة وتعمل على حل بديل واقترح على المستخدمين إلغاء تنشيط حساباتهم في الوقت الحالي، حيث سيتم العمل على ميزة حذف الحساب دون انستغرام قريبًا.

يتيح التطبيق للمستخدمين نشر رسائل نصية ومقاطع فيديو وصور GIF قصيرة وتضمين منشورات Instagram أيضًا، يمكنهم أيضًا الإعجاب بالمشاركات والتعليق عليها وإعادة نشرها ومشاركتها، لكن العديد من الميزات الأخرى لا تزال مفقودة.

سيؤدي إلغاء تنشيط الحساب إلى إخفاء الملف الشخصي وأي محتوى منشور، ويمكن للمستخدمين أيضًا أن يغيروا خصوصية الحساب من عام إلى خاص.

اقرأ أيضًا.. ثريدز “Threads” وتويتر: أحدهما يتفوق على الآخر في ميزة هامة وضرورية للغاية! اكتشف الفارق الحاسم بينهما

قال المسؤول التنفيذي إن ثريدز مدعوم من انستغرام، ولهذا السبب يستخدم المستخدمون حسابًا واحدًا فقط، سيتمكنون قريبًا من استخدام بحث أفضل، بالإضافة للمزيد من الميزات الأخرى مثل الهاشتاجات والعلامات المرجعية بالإضافة لتحرير للمرفقات قبل نشرها.

هناك أيضًا مشكلة أخرى، وهي أنّ التطبيق لا يتوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات في الوقت الحالي، مما يعني أنه لا يمكن للأشخاص في الاتحاد الأوروبي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنهم البحث عن حل بديل وذلك باستخدام VPN، لكن هذا من شأنه أن يعرض بياناتهم للخطر إذا مروا بدولة ذات قوانين خصوصية أضعف.

ميزات ثريدز

برأيكم.. هل سيحل التطبيق مكان تويتر؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى