أخبار الشركاتالهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 40 – Motorola Razr 40 يظهر أخيرًا في الوطن العربي ويتحدى هواتف سامسونج المطوية

موتورولا ريزر 40 - Motorola Razr 40 في السوق العربي

بدأت Motorola مؤخرًا عملية بيع الهاتف الذكي موتورولا ريزر 40 – Motorola Razr 40 في الصين، وبدأ الجهاز يشق طريقه إلى العديد من الأسواق العالمية مثل الهند حيث بدأت العلامة التجارية عمليات بيع الجهاز هناك بالفعل، والآن ها هو يظهر في شهادة TDRA الإماراتية، إليكم التفاصيل..

شهادة موتورولا ريزر 40
شهادة موتورولا ريزر 40

تفاصيل موتورولا ريزر 40 – Motorola Razr 40

حصل الهاتف الذكي القادم Motorola Razr 40 (برقم الطراز XT2323-1) مؤخرًا على شهادة TDRA الإماراتية ، مما يشير إلى احتمال إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة.

في حين أن الشهادة نفسها لا تقدم تفاصيل محددة حول مواصفات الجهاز ، إلا أنها تشير إلى أن الإطلاق قريب جدًا، والجدير بالذكر أن الهاتف قد تم طرحه بالفعل في الصين ، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ورقة المواصفات الخاصة به.

موتورولا ريزر 40

مواصفات موتورولا ريزر 40 – Motorola Razr 40

تم تجهيز Motorola Razr 40 بشاشة OLED LTPO مقاس 6,9 إنش تتميز بدقة +FHD وفتحة ثقب مركزية ، وهو يدعم معدل تحديث 144 هرتز ، ويدعم +HDR10 ويتميز بلوحة ألوان 10 بت.
كما توجد شاشة ثانوية أصغر حجمها 1.5 إنش على اللوحة الخلفية بجانب مستشعرات الكاميرا ، تذكرنا بجهاز Samsung Galaxy Z Flip 4.

فيما يتعلق بالكاميرات ، يوفر Motorola Razr 40 إعدادًا مزدوجًا مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل. لصور السيلفي ، توجد كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يتميز الجهاز بمكبرات صوت استريو مزدوجة و Snapdragon Sound و Dolby Atmos لتجربة صوتية محسنة.

موتورولا ريزر 40

من حيث الأداء : يتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 7 Gen 1 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت.

الهاتف مدعوم ببطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة مع قدرة شحن سلكية بقوة 30 واط وشحن لاسلكي بقوة 8 واط، كما يعمل بنظام التشغيل الرائد Android 13 ، ويتضمن خيارات اتصال مثل USB-C و NFC و WiFi-6E و 5G و Bluetooth 5.3.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجهاز مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب وهو مصنف IP52 لمقاومة الغبار ورذاذ الماء.

ما رأيك بهواتف موتورولا ؟ هل جربت الهواتف المطوية ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى