الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

خطوات تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها بطريقة رسمية

بهذه الطريقة يمكن تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها

هل يمكن تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها؟ الإجابة نعم، حيث وصلت هذه الميزة اليوم في النسخة التجريبية سواء في تطبيق واتساب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أو في واتساب ويب، ومن خلالها يمكن تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها.

نعم، سيتمكّن المستخدمين من تحرير رسالة تم إرسالها بالفعل لإجراء تعديلات على بعض الأخطاء. هذه الميزة تتوفر بالفعل منذ عام 2016 في كل من إصدارات Telegram لسطح المكتب والجوّال حيث تتيح تعديل رسالة بعد استلامها. والحقيقة هي أن هذه الميزة مفيدة حقًا لإصلاح الأخطاء التي تنتج من السرعة أو الاستعجال في الإرسال.

وفي السابق، كل ما يمكنك فعله على Whatsapp هو حذف الرسالة نفسها. ولكن من خلال إصدار WhatsApp التجريبي 2.22.2012 وصلت بالفعل ميزة تعديل الرسائل في الإصدار التجريبي وستصل أيضًا في الإصدار المستقر وستكون متاحة للجميع.

كيفية تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها؟

في البداية يجب أن تعلم بأن الميزة متاحة في الإصدار التجريبي وستصل للجميع بشكل تدريجي، ولكن يمكنك الآن التوجه إلى سوق جوجل بلاي وتحديث التطبيق لأحدث إصدار متوفر، ومن ثم التوجه إلى حسابك في واتساب وإرسال أي رسالة.

وبعد ذلك، انقر مطولًا على هذه الرسالة، ثم انقر على الثلاث نقاط من الأعلى، ومنها انقر على “تعديل” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها

والآن، يمكنك تعديل الرسالة في واتساب والنقر على علامة صح لإعادة إرسالها بعد التعديل. وبعد الانتهاء وإعادة إرسالها ستلاحظ ظهور “تم تعديلها” بجانب الرسالة.

تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها
تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها

وبهذه الطريقة يمكن التعديل على الرسائل في واتساب بعد إرسالها.

الميزة تصل إلى واتساب ويب

تتوفر الميزة في واتساب ويب، ويمكن تعديل أي رسالة من خلال النقر كليك يمين عليها، ثم اختيار “تعديل الرسالة” كما في لقطة الشاشة.

وقم بتعديل الرسالة والنقر أيضًا على علامة صح لإعادة إرسالها بعد التعديل.

هل وصلتك ميزة تعديل الرسائل في واتساب بعد إرسالها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى