الهواتف الذكيةشاومي

ما هو وضع النوم العميق الجديد في واجهة شاومي؟ ولماذا يعتبر أهم ميزة في تاريخ الهواتف والأجهزة؟

وضع النوم العميق يصل رسميًا في واجهة شاومي

استنادًا إلى نفس تقنية السكون الخاصة بنظام ويندوز من شركة مايكروسوفت أو نظام ماك من شركة ابل، قامت شركة شاومي بدمج وضع السكون العميق أو وضع النوم العميق “Deep Sleep” الجديد في واجهة MIUI. وبالطبع، تظهر هذه الوظيفة الجديدة لأول مرة حصريًا لبعض الأجهزة المحددة للغاية.

ما هو وضع النوم العميق الجديد في واجهة شاومي؟

يساعد وضع النوم العميق أو وضع السكون العميق الجديد على إطالة بطارية الجهاز المعني، خاصة عندما لا نستخدمه. بهذه الطريقة سيكون لدينا دائما حد أدنى من البطارية عندما نحتاج إليها.

وقدمت شركة شاومي في وضع النوم العميق الجديد في واجهة MIUI. لهذا الغرض، يتم استخدام مزايا تخزين UFS 3.1، مما يجعل الجهاز ينطفئ تمامًا تقريبًا عندما لا نستخدمه ويبدأ مرة أخرى على الفور تقريبًا عندما نحتاج إليه.

وضع النوم العميق
جهاز شاومي باد

وهذا الوضع الجديدمتاح فقط، في الوقت الحالي، في Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro الجديدين. بالطبع سيصل إلى أجهزة أخرى، خاصة سلسلة Xiaomi Pad 5 التي تحتوي أيضا على تخزين سريع.

وبفضل هذا الوضع، تمكن Xiaomi Pad 6 من البقاء لمدة 49.9 يومًا ، بينما يظل Xiaomi Pad 6 Pro قيد التشغيل بفضل وضع السكون العميق الجديد لمدة 47.9 يومًا.

وسيكون من المثير للاهتمام أن تقوم شاومي بدمج هذا الوضع الجديد أو على الأقل تعديل هذا في هواتفهم الذكية. ومع تنشيطه، سنكون قادرين على تمديد استقلالية البطارية إلى أبعد من ذلك بكثير، خاصة عندما لا نحتاج إلى استخدامها.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى