الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 – Poco F5 يظهر في صور حية رسمية قبل إطلاقه

كشف تصميم Poco F5 المواصفات قبل الإطلاق

تستعد بوكو لإطلاق الهاتف الذكي “بوكو اف 5” Poco F5 في الهند. هذا جهاز متوقع للغاية وهو الأساس عبارة عن جهاز معاد تسمية من جهاز Redmi Note 12 Turbo المثيرة للإعجاب. وقبل الإطلاق، أكدت العلامة التجارية مؤخرًا أن المواصفات الأساسي وأنه سيبدأ بسعة تخزين 8 جيجا بايت + 256 جيجا بايت للجهاز. والآن ، شارك رئيس شركة Poco India هيمانشو تاندون صورًا حية للجهاز.

وشارك هيمانشو صورتين للجهاز بلون أسود الكربون وعاصفة ثلجية بيضاء. ويكشف هذا التصميم أخيرًا أن الهاتف الذكي هو بالفعل جهاز معاد تسمية من جهاز Redmi Note 12 Turbo. وقبل إطلاقه في 9 مايو، كشف المصدر أن الجهاز سيظهر لأول مرة بسعر يقل عن 30.000 روبية هندية بما يعادل 366 دولار أمريكي.

مواصفات Poco F5 حسب التسريبات

تشير التقارير إلى أن الهاتف الذكي POCO F5 القادم سيتباهى بشاشة AMOLED كبيرة مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وكاميرا أمامية داخل فتحة ثقب. من المتوقع أن يحتوي الجهاز على معالج Snapdragon 7+ Gen2 SoC القوي، إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Adreno لتقديم رسومات رائعة وتعدد مهام سلس.

وهناك شائعات بأن الجهاز سيوفر ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، قابلة للتوسيع بشكل أكبر وفقًا لاحتياجات المستخدمين.

Poco F5
بوكو اف 5

ومن المرجح أن يأتي POCO F5 مع MIUI 14 المستند إلى Android 13، والذي يجب أن يوفر تجربة سلسة وسهلة الاستخدام. ومن المتوقع أيضًا أن يحمل الجهاز ببطارية تبلغ 5160 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، مما يضمن عمر بطارية طويل الأمد وتقليل وقت الشحن.

بالنسبة للكاميرا، من المفترض أن يأتي بوكو اف 5 مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية خلفية، بما في ذلك مستشعر الكاميرا الأساسي عالي الدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي، يمكن للجهاز أن يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة أثناء التنقل.

ما رأيكم بشكل عام في هواتف بوكو؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى