أخبار الويب

كريستيانو رونالدو يتلقى عقوبة من إيلون ماسك على منصة تويتر !

كريستيانو رونالدو يسقط ضحية ثورة إيلون ماسك بهذا الإجراء المفاجئ !

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو آخر ضحايا ثورة مالك تويتر إيلون ماسك الكبيرة التي بدأ فيها في الساعات الأخيرة على المنصة الشهيرة للتواصل الاجتماعي . حيث شهدت منصة Twitter تغييراً جذرياً في الساعات الماضية وفقد الملايين من المستخدمين علامة توثيق الحسابات الزرقاء .

كريستيانو رونالدو ضحية ثورة إيلون ماسك

كريستيانو رونالدو ضحية ثورة إيلون ماسك
كريستيانو رونالدو ضحية ثورة إيلون ماسك

بدأ إيلون ماسك بتنفيذ قراره بإزالة علامة توثيق الحسابات الزرقاء الشهيرة من ملايين المشتركين بعد أن قرر أنها لن تكون متاحة مجاناً ، ويجب دفع اشتراك مقابل توثيق الحساب رسمياً من قبل تويتر .

جدير بالذكر أن الملايين من الأشخاص فقدوا “العلامة الزرقاء” في الساعات الماضية بعد بدء تطبيق القرار ، ومنهم عدد كبير من المشاهير وأبرزهم حساب كريستيانو رونالدو الذي لديه حوالي 108.3 مليون متابع عبر منصة تويتر الشهيرة للتغريدات .

تويتر كريستيانو
تويتر كريستيانو

أفادت أحدث التقارير أيضًا ، أن ماسك قام بنفسه بدفع قيمة اشتراك بعض المشاهير مثل ليبرون جيمس من أجل أن يحافظوا على علامتهم الزرقاء، الأمر الذي أثار موجة من الاستهجان، ولاقى عدم قبول كبير عبر المستخدمين.

وحتى الآن لا يوجد أي معلومات حول موقف رونالدو وفريقه الذي يدير حساباته الإلكترونية من مسألة دفع قيمة الاشتراك بعد أن فقد النجم البرتغالي رونالدو علامة التوثيق .

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

برأيك هل سياسة إيلون ماسك الجديدة عادلة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى