الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

ما هي ميزة Extreme Mode في هواتف شاومي ولماذا يجب تنشيطها بخطوات بسيطة الآن ؟

كيفية تنشيط أكثر ميزة مثيرة للاهتمام في هواتف شاومي ننصح بعدم تجاهلها أبدًا

تخفي واجهة شاومي MIUI جميع أنواع الخيارات والميزات المهمة لهواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO . وهناك مجموعة متنوعة من الإعدادات التي تسمح لنا بتخصيص الواجهة تمامًا ، ولتحسين الاتصال بالإنترنت عبر شبكة WiFi تتيح لنا إعدادات MIUI ميزة Extreme Mode أو الوضع المتطرف يمكنك تنشيطها بخطوات بسيطة على هواتف شاومي وريدمي وبوكو .

أهم ميزة في هواتف شاومي ننصح بتنشيطها

إذا انتقلنا إلى إعدادات MIUI المتعلقة باتصال Wi-Fi ، فسنجد وضعًا يسمى “Traffic Mode” أو وضع المرور . وهو ما يسمح لنا بضبط أولوية بيانات الشبكة الحالية بذكاء ، وبالتالي تحسين اتصال الإنترنت .

ميزة مخفية مهمة في هواتف شاومي
ميزة مخفية مهمة في هواتف شاومي

في هذا الوضع نجد فئة ثانية أطلق عليها Xiaomi اسم Extreme Mode . ويتيح لنا ذلك إعطاء الأولوية لكل النطاق الترددي والاستخدام العام لموارد الشبكة للتطبيق الذي فتحناه في المقدمة ، وكل ذلك من أجل الحصول على أفضل تجربة للمستخدم في تلك التطبيقات التي نستخدمها في الوقت الفعلي .

كيفية تنشيط ميزة Extreme Mode على هواتف شاومي

يعمل Extreme Mode فقط عندما نصل إلى الإنترنت عبر Wi-Fi . ولتنشيطه على أي هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO ، علينا فقط اتباع الخطوات التالية :

تنشيط ميزة Extreme Mode على هواتف شاومي
تنشيط ميزة Extreme Mode على هواتف شاومي

انتقل إلى الإعدادات > Wi-Fi> Wi-Fi Assistant> وضع المرور .
بمجرد الدخول ، سنقوم بتنشيط وضع Traffic Mode ثم سنختار الخيار ” Extreme mode “.
بهذه الطريقة سنكون قادرين على تحسين سرعة الوصول إلى الإنترنت من Xiaomi الخاص بنا ، وبالتالي تحسين تجربة استخدام التطبيق الذي نقوم بتشغيله في المقدمة ، لأنه سيحصل على كل عرض النطاق الترددي ، بالإضافة إلى موارد الشبكة الكاملة .

ما رأيك في هذه الميزة المهمة التي توفرها Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

تعليق واحد

  1. لم أرها في جهازي ريدمي 11 pro+ مع العلم انو الجهاز محدث لآخر اصدار

زر الذهاب إلى الأعلى