الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 17 برو – vivo S17 Pro سيذهل الجميع بميزة رائعة وغير متوقعة

تسريب جديد يكشف أبرز ميزة في هاتف vivo S17 Pro

بدأت شركة فيفو العمل بالفعل على تطوير هاتفها الجديد فيفو اس 17 برو ( vivo S17 Pro ) بمواصفات رائعة. لقد كشف تسريب جديد اليوم عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام والتي تتعلق بكاميرا هذا الهاتف الجديد.

مميزات كاميرا vivo S17 Pro في تسريب جديد

أكّد المسرّب Digital Chat Station أن هاتف vivo S17 Pro القادم سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، كما كشف أن جميع الكاميرات الثلاثة ستكون قابلة للاستخدام، على عكس هواتف vivo S الذكية السابقة المزودة بكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل والذي بالكاد ساهم في التصوير.

فيفو اس 17 برو

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو في 21 اس – vivo V21s 5G رسميًا

سيحتوي الهاتف الذكي الجديد على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766V وميزة التثبيت البصري (OIS).

ستحتوي الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع على مستشعر بدقة 8 ميجابكسل، بينما ستكون الكاميرا الثالثة عبارة عن كاميرا بورتريه بدقة 12 ميجابكسل (لذلك من المحتمل أن تعد التقريب حتى 2x) مع مستشعر Sony IMX663، وهو نفس المستشعر الموجود في كاميرا بيريسكوب في هاتف Sony Xperia 1 III.

فيفو اس 17 برو

من المحتمل أن تتميز كاميرا vivo S17 Pro بتكبير أساسي حتى 2x بدلاً من 5x ، لكن هذا لا يزال يمثل تحسناً هائلاً مقارنة بالجيل السابق. تجدر الإشارة إلى أن فيفو تعيد vivo هواتف vivo S على أنها سلسلة vivo V خارج السوق المحلية، مما يعني أننا قد نرى vivo V29 Pro عالميًا بنفس وحدة الكاميرا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات vivo V27 كاملةً

ما رأيك في مميزات كاميرا فيفو اس 17 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى