الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل مهمة حول المعالج قبل الإطلاق

بوكو اف 5 برو يستعرض أدائه المميز على منصة Geekbench قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة بوكو لإطلاق سلسلة هواتف بوكو اف 5 – POCO F5 وستكون أحدث وأكبر سلسلة هواتف من Xiaomi . وستتألف من POCO F5 وبوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro ، مع عدم تحديد طراز Pro لإطلاقه في السوق الهندية. وظهر الآن POCO F5 Pro على منصة اختبار الأداء Geekbench وتُشير القائمة إلى أن الهاتف قادم بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 من كوالكوم .

بوكو اف 5 برو يظهر على منصة Geekbench

ظهر POCO F5 Pro على منصة اختبار الأداء Geekbench مع رقم الطراز 23013PC75G . ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بمعالج ثماني النواة مع المعالج الذي يحمل الاسم الرمزي Taro . والذي نعلم أن Taro هو معالج Snapdragon 8 Gen 1 القديم .

بوكو اف 5 برو
بوكو اف 5 برو

أفادت التقارير السابقة أن POCO F5 Pro سيكون Redmi K60 مُعاد تسميته مع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC . حيث تم إدراج الهاتف في Geekbench مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات Adreno 730 . وتمكن من تسجيل 1302 و 4080 نقطة في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة.

بوكو اف 5 برو
بوكو اف 5 برو

جدير بالذكر ، أنه على الرغم من أن معالج Snapdragon 8 Gen 1 قوي جدًا ، لكن له جانبًا سلبيًا بعض الشيء . حيث يميل إلى التشغيل الساخن واستنزاف البطارية بشكل أسرع مما تريد . وقد تم تطوير المعالج بواسطة Samsung و Qualcomm بدقة تصنيع 4 نانومتر من Samsung ، ولكن يبدو أن Qualcomm لم تكن راضية عن كيفية تصنيع Samsung للرقائق . لدرجة أنها تحولت إلى TSMC وخرجت بإصدار جديد ومحسن يسمى Snapdragon 8+ Gen 1 في منتصف العام تقريبًا .

ما رأيك في هواتف شرطة POCO ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى