الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر لايت – Motorola Razr Lite يظهر في صور بدقة عالية تكشف تفاصيل هامة للغاية

موتورولا ريزر لايت يظهر في تسريب هام للغاية

يقال أن شركة موتورولا تعمل على هاتف “موتورولا ريزر بلس 2023” Motorola Razr + 2023 القابل للطي. ومن المتوقع أن يبدأ ظهور الهاتف الذي يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 والذي يتميز بشاشة عرض كبيرة الحجم بحلول شهر يونيو.

كشف تصميم Motorola Razr Lite

الآن، في تقرير جديد، كشف موقع MySmartPrice عن عروض الجهاز الذي يحمل اسمًا مؤقتًا Motorola Razr Lite. هناك احتمال أن يُطلق على الجهاز ببساطة اسم Motorola Razr 2023.

Motorola Razr Lite

ونظرًا لكونه طرازًا “خفيفًا”، فسيتم وضع Motorola Razr Lite في موضع أدنى من موتورولا ريزر بلس 2023. تُظهر صور CAD للجهاز أنه مزود بشاشة قابلة للطي بتصميم مثقوب وحواف رفيعة.

بالانتقال إلى الواجهة الخلفية، يحتوي Razr Lite على شاشة غطاء صغيرة ، والتي يبدو أنها كافية لعرض الإشعارات أو التنبيهات مثل المكالمات والرسائل الواردة. إلى جانب إعداد الكاميرا المزدوجة مع فلاش LED.

Motorola Razr Lite

وتظهر الصور أن Razr Lite له إطار منحني به خطوط هوائي. لا يحتوي التقرير على معلومات عن مواصفات أو أبعاد الجهاز.

وأطلقت موتورولا مؤخرًا Edge 40 Pro في السوق العالمي وتستعد الآن للكشف عن Edge 40. كشفت التقارير أنها ستصل مع شاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش توفر دقة Full HD بلس ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز. وسيحمل 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين، وبطارية 4400 مللي أمبير مع 68 واط سلكي وشحن لاسلكي 15 واط.

وستحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري OIS + نظام كاميرا مزدوجة 13 ميجابكسل (واسعة للغاية).

هل سبق لكم تجربة هواتف موتورولا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى