الهواتف الذكيةسامسونج

ما هي قائمة Galaxy Labs السرية الهامة للغاية في هواتف سامسونج؟ وكيفية اظهارها؟

قائمة Galaxy Labs توفر مجموعة كبيرة من الميزات لهواتف سامسونج

سنشرح كيفية تنشيط القائمة المخفية “Galaxy Labs” في تطبيق المعرض “Samsung Gallery“، وهي قائمة سرية تخفي بعض الخيارات المتقدمة لمستخدمي هواتف سامسونج. ويجب توضيح أنها قائمة حصرية لتطبيق المعرض تأتي مثبتة مسبقًا على هواتف سامسونج مع واجهة One UI.

لنبدأ المقال بشرح ما تفعله قائمة Galaxy Labs بالضبط. بعد ذلك، سنخبرك بالميزات التي يتضمنها بمجرد تنشيط قائمة Galaxy Labs السرية في تطبيق المعرض. أنها تجارب يتم اختبارها بواسطة سامسونج، ولكن لم يتم تنفيذها بعد لجميع المستخدمين.

كيفية اظهار قائمة Galaxy Labs؟

أول شيء عليك القيام به هو الدخول إلى تطبيق المعرض على هاتف سامسونج الخاص بك. بمجرد الدخول إليه، انقر فوق زر ☰ القائمة في أسفل اليمين. تفتح قائمة بها خيارات، يجب النقر فوق خيار الإعدادات أو الضبط الذي يظهر مع رمز عجلة مسننة.

Galaxy Labs
انقر على الضبط

عند الدخول إلى إعدادات المعرض، سترى الكثير من الخيارات. هنا ، يجب عليك التمرير لأسفل بالكامل والنقر فوق قسم حول المعرض للدخول إلى شاشة المعلومات والوثائق حوله كتطبيق.

انقر على حول الاستوديو

بمجرد الدخول إلى شاشة “حول المعرض” ، ما عليك فعله هو النقر بشكل متكرر على رقم الإصدار حتى تظهر الرسالة التي تخبرك أنه تم تنشيط قسم Labs أدناه. رقم الإصدار هو الرقم الموجود أسفل عنوان “المعرض” مباشرة أعلى الشاشة.

Galaxy Labs
انقر على رقم الاصدار

الآن، عليك العودة إلى إعدادات المعرض حيث كنت من قبل. هناك، يجب النقر فوق خيار Gallery Labs الجديد الذي سيظهر أسفل الكل مباشرة. سيتيح لك هذا الوصول إلى قائمة الخيارات السرية لتطبيق معرض سامسونج.

وتكون الخيارات السرية في قائمة Galaxy Labs كالآتي:

قائمة Galaxy Labs
  • شريط الفيلم في العارض: يتم تنشيطه افتراضيًا، ولكن يمكنك تعطيله إذا كان يزعجك عند التمرير عبر الصور. هذا خيار متاح فقط في One UI 3.
  • المشاهد وتجديد التفاصيل: لا تحدد شركة سامسونج ما يتغير بالضبط. يتم تمكينه افتراضيًا. هذا خيار متاح فقط في One UI 3.
  • التباعد الديناميكي بين الصور: اعتمادًا على حجم الشبكة لديك في تلك اللحظة. يتم تمكينه افتراضيًا.
  • قائمة اختيارية في العارض. يتم إيقاف تشغيله افتراضيا، وإذا قمت بتشغيله، فأضف قائمة لتدوير الصور في عدسة الكاميرا.
  • Appbar توسيع شريط التطبيق: يسمح لك باختيار العناصر التي سيكون لها شريط تطبيق ممتد، للاختيار من بينها جميعا (الصور والألبومات والقصص) أو الألبومات أو لا شيء.
  • صورة مماثلة: إذا تم تنشيطه، وقتها سيتم عرض قائمة لعرض صور مماثلة في علامة تبويب الصور.
  • مشاركة الألبومات عبر Wifi-Direct أو مشاركة الألبومات عبر Wi-Fi Direct: أضف دعمًا لمشاركة ألبومات الصور باستخدام Wi-Fi Direct.
  • عرض معلومات تخزين المهملات” أو عرض معلومات التخزين.: في حالة التمكين ، يتم عرض استخدام تخزين المهملات.
  • الجدول الزمني في الألبوم:يعرض لك صور ألبوم مجمعة حسب التواريخ.
  • المخطط الزمني في الفيديو / الألبوم المفضل أو عرض الطقس في مقاطع الفيديو والألبومات المفضلة: خيار لتكوين طريقة العرض الزمنية. إذا تم تشغيله ، فإنه يعرض لك الصور والألبومات المفضلة مجمعة حسب التاريخ.
  • المخطط الزمني في ألبوم البحث أو عرض الوقت في عمليات البحث: خيار لتكوين طريقة العرض الزمنية. ممكن بشكل افتراضي، يعرض نتائج البحث مجمعة حسب التاريخ.
  • معاينة الصور المزدوجة فقط: أحد الخيارات لتكوين عارض الصور. معطل بشكل افتراضي، إذا تم تمكينه، يتم حفظ التغييرات التي تطرأ على تركيز الصور باستخدام فتحة التركيز المباشر تلقائيًا.
  • إظهار EXIF بالتفصيل: في حالة التمكين ، قم بتضمين معلومات إضافية في ملفات JPG.

ما رأيكم بهذه القائمة السرية؟

زر الذهاب إلى الأعلى