الهواتف الذكيةشاومي

ما هي هواتف شاومي التي تدعم الشحن اللاسلكي السريع والفعال والآمن؟

قائمة هواتف شاومي التي تدعم الشحن اللاسلكي

في كل مرة يوجد المزيد من هواتف شاومي التي تدعم الشحن اللاسلكي. وهي تقنية واسعة الانتشار إلى حد ما ومتطورة باستمرار، مما يسهل علينا شحن هاتفنا الذكي دون الحاجة إلى استخدام الكابلات.

من جانبها، حققت شاومي طفرة من حيث الشحن اللاسلكي. على الرغم من أن هذا النوع من الشحن كان مرادفًا لـ “الشحن البطيء”، إلا أن الحقيقة هي أن شاومي قامت بعمل رائع في السنوات الأخيرة ، حيث حققت نظام شحن لاسلكي سريع وفعال وآمن.

لدرجة أن الهواتف الذكية مثل Xiaomi 13 Pro قادرة على الوصول إلى قوة شحن لاسلكية تصل إلى 50 واط. مع هذا تمكنا من شحن بطاريته في بضع دقائق، ببساطة عن طريق دعمها على قاعدة شحن متوافقة.

لكن ليس هذا كل شيء. لدى شاومي أيضًا أجهزة شحن لاسلكية خاصة بها. مثال على ذلك هو حامل الشحن اللاسلكي Xiaomi Mi 100W، وهو قاعدة شحن لا تتميز فقط بتصميمها المتميز، ولكن أيضا للوصول إلى قوة 100 واط، وتتضمن بدورها مروحة صغيرة لتبريد الهاتف الذكي.

هواتف شاومي التي تدعم الشحن اللاسلكي السريع والفعال والآمن؟

الشحن اللاسلكي
هاتف شاومي يشحن بشاحن لاسكي

لسوء الحظ، الشحن اللاسلكي ليس تقنية يمكن أن نجدها في أي هاتف ذكي من شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو. يأتي هذا مدمجًا فقط في الهواتف الرائدة، خاصة في سلسلة الهواتف الذكية الأكثر تميزًا من سلسلة “Mi” و “Mix” و “Xiaomi” المناسب.

دون الذهاب إلى أبعد من ذلك ، فإن هواتف شاومي التي تدعم الشحن اللاسلكي السريع والفعال والآمن هي كالآتي:

Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro: يحتوي كلا الهاتفين الذكيين على شحن لاسلكي بقدرة50 واط ، مما يسمح بشحن بطارياتهم في أقل من ساعة واحدة. يضاف إلى ذلك شحن عكسي من 1W.

سلسلة هواتف شاومي 12S: على الرغم من أن Xiaomi 12S Ultra و Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S تحتوي على بطاريات بسعات مختلفة، إلا أنها تدعم جميعها الشحن اللاسلكي فائق السرعة بقدرة 50 واط والشحن العكسي بقدرة 10 واط.

شاومي 12 برو: يدمج هاتف Xiaomi 12 Pro وبطاريته التي تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة نظام شحن لاسلكي بقوة 50 واط. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضا شحنا لاسلكيا عكسيا بقدرة 10 واط.

شاومي 12: يشتمل طراز Xiaomi 12 العادي، أيضا على شحن لاسلكي بقدرة 50 واط وشحن لاسلكي عكسي بقدرة 10 واط لتشغيل بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

شاومي مي 11 الترا وشاومي مي 11: بطارية 5000 مللي أمبير في Xiaomi Mi 11 Ultra مدعومة بشحن لاسلكي بسرعة 67 واط. من جانبه ، يدمج Xiaomi Mi 11 بطارية 4520 مللي أمبير في الساعة ، مع شحن لاسلكي بشاحن توربيني بقوة 33 واط.
سلسلة Xiaomi Mi 10: كل من Xiaomi Mi 10 و Xiaomi Mi 10S متنقلان يوفران استقلالية كبيرة بفضل بطاريته التي تبلغ 4780 مللي أمبير في الساعة. يدعم كلا الطرازين الشحن اللاسلكي ويدعمان قوة 30 واط. يحتوي Xiaomi Mi 10 Pro على نفس الشحن اللاسلكي ، ولكن في هذه الحالة تحت بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة.
شاومي مي 10 الترا: يجلب Xiaomi Mi 10 Ultra معه بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم أيضا الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط. يضاف إلى ذلك نظام شحن عكسي 10 واط.

بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي أدرجناها، هناك طرازات شاومي أخرى تحتوي أيضا على شحن لاسلكي:

  • Redmi K60 and Redmi K60 Pro (للبيع في الصين)
  • Xiaomi Mi 11 Pro
  • Xiaomi Mi 9
  • Mi 9 Pro 5G
  • Xiaomi Mi Mix 4
  • Xiaomi Mi Mix 3
  • Mi Mix 2S

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

زر الذهاب إلى الأعلى