أخبار الويبالشبكات الإجتماعية

واتساب يقدم ميزة تلخيص المحادثات بالذكاء الاصطناعي .. شيء إعجازي !!

تلخيص محادثات WhatsApp مع ChatGPT .. حوالي 865 رسالة في فقرة واحدة!

تطبيق واتساب WhatsApp هو تطبيق المراسلة الشائع الذي يستخدمه ملايين الأشخاص للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والزملاء.

وأحد أكثر أنواع مجموعات WhatsApp شيوعًا هو مجموعة الأصدقاء الذين قد لا يتحدثون ليوم كامل لكنهم يرسلون بعد ذلك 700 رسالة في غضون ساعتين أو أقل!.

يمكن أن تكون هذه المجموعات مهلكة مرهقة ومزعجة بالنسبة لأولئك الذين لديهم التزامات عمل أو التزامات أخرى، ولكن الذكاء الاصطناعي لديه الحل مع تقنية ChatGPT (روبوت المحادثة الخارق).

شات جي بي تي

تلخيص محادثات مجموعة واتساب مع ChatGPT .. وداعًا للرسائل غير المقروءة

يُبقي بعض الأشخاص WhatsApp web مفتوحًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم طوال اليوم، بينما يقوم الآخرون بفحص التطبيق فقط أثناء فترات الراحة من العمل، وهذا ربما يخلق فجوة بين أولئك الذين يتحدثون باستمرار والذين هم أكثر عزلة.

للمساعدة في مواكبة المحادثة ، يستخدم بعض الأشخاص ChatGPT ، وهو نموذج لغة ذكاء اصطناعي يمكنه تلخيص رسائل WhatsApp ، هذا يسمح لهم بالبقاء على اطلاع دائم دون قضاء الكثير من الوقت في قراءة مئات الرسائل.

واتساب مع شات جي بي تي
واتساب مع شات جي بي تي

اختبر أحد محرري بوابة Xataka هذه الطريقة لتلخيص 300 رسالة غير مقروءة وكانت بشكل جيد للغاية ، حيث قام ChatGPT بتلخيصه في فقرة مكونة من 170 كلمة وهو أمر رائع ، بهذه الطريقة يمكننا توفير الكثير من الوقت.

الذكاء الاصطناعي في المراسلة

وبينما قد يقلق البعض بشأن خصوصية محادثاتهم التي تتم مشاركتها مع نموذج AI ، يجد الكثير من الأشخاص أنه من المفيد استخدام ChatGPT للبقاء على اطلاع دائم بالمحادثة دون الشعور بالارتباك والانزعاج من كثرة الرسائل وسط المشاغل، ومع القدرة على حذف الرسائل من الحسابات هناك المزيد من التحكم في المعلومات التي تتم مشاركتها.

في النهاية ، سواء كنت تستخدم ChatGPT أم لا ، فمن الطبيعي أن محادثات WhatsApp تهدف إلى أن تكون ممتعة ومرحة ، وبعضها للعمل الرسمي المهم، إضافةً إلى أنها طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والأحباء.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مجموعات WhatsApp يمكن أن تكون مصدرًا للتوتر والسلبية، خاصة عندما يستخدمها بعض الناس لمشاركة الحروب والأزمات ومواضيع مثيرة للجدل أو مثيرة للانقسام والعنصرية وما إلى ذلك. وإنه من المهم للغاية وضع حدود إذا أصبحت المحادثة غير مريحة أو مسيئة.

اقرأ أيضًا لدينا ..
كيف تعرف الرسائل المحذوفة على واتساب دون برامج ولا تطبيقات؟!

في نهاية المطاف ، فإن تطبيق WhatsApp ما هو إلا مجرد أداة للتواصل ، والأمر متروك لنا لاستخدامه بطريقة تعزز التفاعلات الإيجابية والتواصل مع الآخرين.

ما رأيك بالميزة الرائعة التي يضيفها الذكاء الاصطناعي لتطبيق الواتساب؟

زر الذهاب إلى الأعلى