الهواتف الذكيةشاومي

ما هو أفضل كارت ميموري “microSD” بسعة 512 جيجابايت لهواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو بميزات جبارة؟

كارت ميموري لهواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو بميزات قوية للغاية

تسمح لنا العديد من الهواتف الذكية التي تبيعها شركة شاومي، وخاصة الطرازات التي تحمل العلامة التجارية “شاومي ريدمي” و “شاومي ريدمي نوت”، بتوسيع مساحة التخزين الخاصة بها.

ويتم تحقيق ذلك بفضل فتحة بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD”لديهم، مما يسمح لهم بتوسيع مساحة التخزين الخاصة بهم بما يصل إلى 1 تيرابايت كما في حالة في شاومي ريدمي نوت 12.

عرض مغري على أفضل كارت ميموري لهواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو

الأفضل من ذلك كله، يمكننا الآن الحصول على بطاقة Samsung EVO Select microSD بسعة 512 جيجابايت مقابل 39 يورو فقط على Amazon. عرض الأكثر إثارة للاهتمام، والذي يسمح لنا بتوسيع ذاكرة هواتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو بشكل كبير.

شاومي
Samsung EVO Select microSD

تم وضع Samsung EVO Select 512GB microSD الذي نجده على Amazon كواحد من أفضل الخيارات التي يمكننا شراؤها حاليًا لتوسيع الذاكرة أو التخزين الداخلي لهاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو.

من بين ميزاته نجد تصنيف U3 للفئة 10، مما يحقق معدل نقل يصل إلى 130 ميجابايت / ثانية. هذا يترجم إلى سرعة أكبر عندما يتعلق الأمر بحفظ الصور أو مقاطع الفيديو أو التطبيقات والوصول إليها.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نواجه ذاكرة لا تقل عن 512 جيجابايت. بفضل هذا ، سنتمكن من تخزين كمية كبيرة من المعلومات ، خاصة الآن بعد أن استهلكنا المزيد والمزيد من محتوى الوسائط المتعددة بدقة عالية.

هل تخطط لشراء هذه البطاقة الخارجية لهاتف الآن؟

زر الذهاب إلى الأعلى