تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث ببجي موبايل 2023 – PUBG Mobile 2023 يجلب ميزات مُثيرة ومهام رهيبة ستغيّر قواعد اللعبة

تحديث ببجي موبايل 2023 سيشعل المنافسة بين اللاعبين بمهام وأوضاع جديدة

أطلقت شركة كرافتون المطوّرة للعبة ببجي الشهيرة الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل 2023 – PUBG Mobile 2023 الذي يجلب الكثير من الميزات المثيرة للعبة والأوضاع والعناصر والكثير من المهام الجديدة . ويقدم تحديث PUBG 2.5 وضعًا جديدًا للعبة PUBG Mobile يحمل اسم “World of Wonder” .

ميزات تحديث ببجي موبايل 2023

أعلن مطوري لعبة ببجي موبايل مؤخراً ، عن وضع اللعب الجديد World of Wonder وهو طور البناء المجاني والذي يمنح اللاعبين احتمالات لا نهائية وطُرق لعب جديدة كليًا لأول مرة في لعبة الباتل رويال . ومع إطلاق النسخة التجريبية يوم 16 مارس ، تمكن اللاعبون على الفور من رؤية الاحتمالات التي يوفرها هذا الطور من خلال القفز إلى خرائط جديدة وأطوار جديدة كجزء من عالم World of Wonder المثير .

في المراحل التالية من اختبار World of Wonder ، ستصبح ساحة المعركة ملعب هندسي مع أربعة مناظر طبيعية قابلة للبناء من الألف إلى الياء ، ومستوحاة من بعض الأماكن الشهيرة في خريطة Erangel ، بما في ذلك Bird’s Perch و Coral Reef و Jade Realm بجانب منظر Erangel الطبيعي نفسه .

تحديث ببجي موبايل 2023
تحديث ببجي موبايل 2023

كذلك سيتمكن اللاعبون من استخدام ميزة البناء عبر عناصر ومواد وأساليب بناء مختلفة عبر مجموعة واسعة من الأدوات المصممة خصيصًا للنسخ والحذف والتدوير والتكبير والكثير من المهام الأخرى . وسيتمكن المصممون داخل اللعبة أيضًا ، من تحديد معالمها مع مجموعة من أساليب اللعب المختلفة والتي ستوفر بدورها ميكانيكيات لعب جديد في ببجي موبايل PUBG MOBILE .

يحتوي World of Wonder على قائمة من الاقتراحات والتي ستُظهر التصاميم الموصي بها رسميًا والتصاميم الأكثر شيوعًا لتجربتها . ويجلب التحديث 2.5 تعديلات على طوريّ Payload و Metro Royale المتوفرين داخل اللعبة ، لتحسين تجربة اللاعبين بما يشمل إضافة مركبات ثقيلة في Payload وعناصر تجميلية جديدة وميكانيكيات مكافأة جديدة في Metro Royale .

تحديث ببجي موبايل 2023
تحديث ببجي موبايل 2023

يجب على اللاعبين الاستعداد للدورة الرابعة من الموسم الحادي عشر والتذكرة الموسمية للشهر 21 والتي ستجلب معها محتوى إضافي جديد ومكافآت وعناصر تجميلية .

جدير بالذكر ، أن شيء مميز قادم قريبًا إلى ساحات القتال في الأيام القليلة القادمة للاعبين الذين يحبون القيادة في المسار السريع .

PUBG Mobile 2023
PUBG Mobile 2023

جدير بالذكر ، أن تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile إصدار 2.5 سيتوفر قريبًا ، وحتى ذلك الوقت يمكنكم تحميل اللعبة مجاناً عبر App Store و Google Play Store .

هل أنت من عشاق لعبة ببجي موبايل ؟ شاركنا تجربتك عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى