أسوسالهواتف الذكية

Asus ROG Phone 7D يظهر في تسريب لأول مرة مع تفاصيل هامة جدا

تفاصيل مثيرة وهامة جدًا لهاتف Asus ROG Phone 7D

قدمت شركة أسوس التايوانية العام الماضي سلسلة هواتفها المخصصة للألعاب ASUS ROG Phone 6 والتي جاءت بمعالجات Snapdragon 8+ Gen 1 و +Dimensity 9000، الآن ظهرت تسريبات للجيل الجديد الذي سيتكون من 3 هواتف وهي ASUS ROG Phone 7 و ASUS ROG Phone 7 Ultimate و ASUS ROG Phone 7D.

مواصفات وتفاصيل ASUS ROG Phone 7D

ASUS ROG Phone 7D
نتائج اختبار ASUS ROG Phone 7D

بينما لا يزال تاريخ إطلاق هذه الأجهزة غير معروف، بدأت الهواتف في سلسلة ROG Phone 7 في الظهور على مواقع الويب المعيارية حيث ظهرت نسخة Auss ROG Phone 7D على منصة Geekbench قبل الإطلاق.

وفقًا لقائمة Geekbench سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2،مع رام تصل إلى 16 جيجابايت، كما سيعمل بأحدث نظام تشغيل وهو أندرويد 13، وقد حصل الهاتف على 2012 نقطة في اختبارات أحادية النواة و 5697 في اختبارات متعددة الأنوية.

وقبل أيام قليلة كشف تسريب آخر عن بعض تفاصيل النسخة العادية Asus Rog Phone 7 حيث سيأتي الهاتف برام 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، بينما ستكون نسخة Ultimate بذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت، ومن المتوقع أن تحتوي الهواتف الثلاثة على شاشة من نوع Amoled بمعدل تحديث 165 هيرتز.

لا تزال بقية المواصفات مثل حجم الشاشة ونفاصيل الكاميرا ومعلومات البطارية غير معروفة حاليًا.

ويشير التسريب السابق إلى أن السلسلة الجديدة سوف تظهر رسميًا في الربع الثالث من العام الحالي، ومع مرور الأيام سوف نتعرف أكثر على تفاصيل الأجهزة الثلاثة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى