الهواتف الذكيةبوكوواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 .. هاتف جديد من بوكو يتلقى النسخة العالمية بميزات وتحسينات مهمة

هاتف مميز من بوكو يحصل على النسخة العالمية من تحديث MIUI 14 بأقوى المميزات

بدأت شركة شاومي بطرح تحديث MIUI 14 لهواتفها مع العديد من الميزات والتحسينات المهمة والتي تجعل تجربة المستخدم أفضل . وتشمل الميزات الرئيسية واجهة مُعاد تصميمها وأيقونات فائقة جديدة وأدوات مخصصة وتحسينات متنوعة للأداء وعمر البطارية . كما تأتي واجهة MIUI 14 أصغر حجمًا من خلال إعادة صياغة بنية MIUI . وهي متوفرة للعديد من أجهزة Xiaomi بما في ذلك Redmi و POCO.

تحديث MIUI 14 لهاتف بوكو اكس 3 ان اف سي

تحديث MIUI 14

تم إطلاق POCO X3 NFC في عام 2020 . ويعمل بنظام التشغيل Android 10 مع MIUI 12 ، وهو يعمل حاليًا مع واجهة MIUI 13 استنادًا إلى Android 12 . ويعمل بسرعة كبيرة وسلاسة في حالته الحالية .

سيحقق تحديث MIUI 14 لـ POCO X3 NFC تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة من البرنامج . حيث يحتاج الإصدار القديم MIUI 13 إلى إصلاح الأخطاء والمشكلات الموجودة مع MIUI 14 الجديد . وبدأت Xiaomi بالفعل في الاستعدادات لـ POCO X3 NFC MIUI 14 UI .

سيعمل تحديث واجهة MIUI 14 أيضًا ، على تحسين تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز.

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

رقم إصدار التحديث الذي تم إصداره للمنطقة العالمية هو MIUI-V14.0.1.0.SJGMIXM. ومع MIUI 14 الجديد الذي يعمل بنظام Android 12 ، سيعمل POCO X3 NFC الآن بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة . وسيوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين وتُشير التقارير ، إلى أن MIUI الجديد القادم يعتمد على Android 12 . ولن يتلقى POCO X3 NFC تحديث Android 13

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

اعتبارًا من 06 مارس 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث MIUI 14 لهاتف POCO X3 NFC الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية
تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

سجل التغيير العالمي

  • أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن . ومع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر سلاسة الآن .
  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى فبراير 2023 . لزيادة أمان النظام.

سيصدر هذا التحديث بحلول منتصف مارس على أبعد تقدير . وتم طرحه أولاً لمستخدمي POCO Pilots .

ستتمكن من تنزيل تحديث MIUI 14 لـ POCO X3 NFC أيضًا ، عبر MIUI Downloader . وستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تمتلك أحد هواتف شركة POCO ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى