أخبار الشركاتابلالهواتف الذكيةزد تي ايسامسونجنوبياهواوي

ايفون 16 برو يشهد أكبر تغيير في تاريخ ابل .. وتسريبات جالكسي اى 54 ملك الهواتف المتوسطة

نشرة تك هذا الأسبوع تقدم مواضيع شيقة ومميزة للغاية

تغيير جذري سيشهده ايفون 16 برو في المستقبل القريب ، وأخبار الهاتف الذي ينتظره الجميع واقتراب موعد إطلاقه ، وظهور جالكسي اى 54 سيد الهواتف المتوسطة بتسريبات جديدة، وهواوي تسجل عودة قوية ، كل هذه المواضيع وأكثر في نشرة هذا الأسبوع من قناة (رقمي تي في) .. أهلا بك في نشره تك.

ايفون 16 برو سيغير تاريخ هواتف آبل

ايفون 16 برو
صورة تخيلية لهاتف ايفون 16 برو
  • ايفون 16 برو مع كاميرا مخفية

سيكون ايفون 16 برو هاتف العام القادم 2024 بلا منازع ، التسريبات الجديدة تقول إن شركة ابل وأخيراً سوف تقدم هاتفاً مختلفاً في تصميم الشاشة ، إليك التفاصيل في فيديو النشرة بنهاية المقال.

ايفون 16 برو
تصميم تخيلي لايفون 16
  • تستعد شركة ZTE لهاتف نوبيا 50 الترا

تستعد شركة ZTE لهاتف عملاق الكل ينتظره ، وهو نوبيا 50 الترا المعالج والتصميم والرام وكل شيء في الهاتف يقول إنه الهاتف الموعود لهذا العام، التفاصيل في النشرة.

نوبيا 50 الترا
  • عودة قوية لهواوي في معرض ومؤتمر MWC

سجلت شركة هواوي عودة قوية في معرض ومؤتمر MWC ببرشلونة ، فريق رقمي كان حاضراً لزاوية الشركة وقدمنا لكم هذا المقطع في النشرة.

  • معلومات جديدة عن الهاتفين جالكسي A54 و A34

إذا تكلمنا عن أكثر الهواتف المتوسطة المنتظرة، لا شك أن جالكسي A54 في المقدمة .. في هذا التقرير نكشف عن معلومات جديدة عن الهاتفين A54 و A34.

سؤال الأسبوع كان لمتابعينا عن تطور اقتناعهم من عدمه حول الهواتف القابلة للطيّ، ثم فقرة (الفائزون الخمسة) بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع.

  • ايفون SE سيعود إلى الحياة 

المحلل التقني “مينغ تشي كو” يقول إن هاتف آيفون SE سيعود إلى الحياة مع تصميم مشابه لهيكل هاتف آيفون 14 ومع شاشة  OLED بحجم 6.1 انش.

  • شاحن سريع بقدرة 300 واط

شركة شاومي ريدمي تكشف رسميًا عن تقنية شحن فائق السرعة بقوة 300 واط، وذلك بعد شهر واحد فقط من تقديم ريلمي لتقنية الشحن السريع بقوة 240 واط.

  • هواوي تختبر هاتف ميت 60 مع معالج كوالكوم

شبكة صينية تقول أنه يجري حالياً اختبار سلسلة Huawei Mate 60 بمعالج سناب دراغون 8 الجيل الثاني الجديد من كوالكوم.

  • شاومي 13 برو النسخة العالمية أصبح متاحا عالمياً 

هاتف شاومي 13 برو النسخة العالمية أصبح متاحا الآن عالمياً بسعر يبدأ من 900 دولارًا وبعض المواقع تقدم تخفيضات تصل إلى مائة دولار!.

والآن إليك فيديو النشرة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى