الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 .. أحد هواتف سامسونج من الفئة M يحصل على التحديث بميزات جديدة

تحديث واجهة One UI 5.1 يصل إلى أحد هواتف سامسونج من الفئة M

تستمر شركة سامسونج بطرح تحديث واجهة One UI 5.1 لجميع هواتفها . وقد بدأ الآن أحد هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة سامسونج جالكسي ام 53 – Samsung Galaxy M53 5G في الحصول على التحديث مع العديد من الميزات والتحسينات القوية .

سامسونج جالكسي ام 53 يتلقى تحديث واجهة One UI 5.1

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy M53 5G بإصدار البرنامج الثابت M536BXXU2CWB3 . ويبلغ حجم التنزيل 1،2 جيجابايت ، ويجلب التحديث أيضًا ، تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين ثغرة أمنية موجودة على الهاتف . ونظرًا لأنه تحديث ضخم ، نوصيك بتنزيل التحديث باستخدام شبكة Wi-Fi . ويصل تحديث One UI 5.1 الآن لـ Galaxy M53 5G في الهند الآن ، وستحصل المزيد من البلدان الأخرى على التحديث خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

Samsung Galaxy M53 5G
Samsung Galaxy M53 5G

إذا كنت من مستخدمي Galaxy M53 5G ، فيمكنك تنزيل تحديث البرنامج الجديد على الفور . ويمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت . ويمكنك أيضًا اختيار تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد من قاعدة بيانات البرامج الثابتة تشغيله يدويًا.

أبرز ميزات تحديث One UI 5.1 الجديدة والتحسينات

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

يجلب تحديث One UI 5.1 الكثير من الميزات الفريدة والمهمة للهاتف ، حيث يتيح التحديث ، طريقة أسهل للاختيار من بين ملفي تعريف ألوان للصورة الذاتية ، ووصول أسرع إلى Expert RAW على الأجهزة المتوافقة ، و Shared Family Album في تطبيق Gallery ، وتحسين الصورة ، وإعادة إتقان GIF ، وخيار حفظ لقطات الشاشة في مجلد مخصص . كما يجلب AR Emojis لثلاثة وجوه في صورة وتخطيط وتحسينات التحرير في AR Doodles .

يتميز تحديث One UI الجديد بعنصر واجهة مستخدم جديد للبطارية ، وعناصر واجهة مستخدم محسّنة للطقس ، وخاصية التحكم المتعدد بين هواتف Galaxy Book و Galaxy والأجهزة اللوحية .

هل تمتلك أحد هواتف شركة سامسونج ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى