الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية إعداد أهم ميزة في هواتف شاومي لتوفير البطارية وإطالة عمر الهاتف

كيفية برمجة هواتف شاومي لإطالة عمرها وتوفير البطارية

تُخفي واجهة MIUI مجموعة كبيرة من الخيارات والميزات المهمة لهواتف شاومي . ومن بين هذه الخيارات والميزات ، نجد إمكانية برمجة الطاقة أو إيقاف تشغيلها في هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO ، مما يتيح لك توفير البطارية وإطالة عمر الجهاز .

إطالة عمر هواتف شاومي

بفضل ميزة خيارات التشغيل والإيقاف المجدولة المختلفة التي توفرها لنا MIUI ، يمكننا تقليل استهلاك الطاقة في الليل ، أو في أوقات العمل أو الدراسة ، أي عندما لا نحتاج إلى هاتف Xiaomi الخاص بنا خلال اليوم .

إطالة عمر هواتف شاومي
إطالة عمر هواتف شاومي

ستجعل جدولة إيقاف التشغيل وما بعده من السهل علينا إعادة تشغيل الجهاز . كل بضعة أيام أو مرة واحدة في الأسبوع ، ومن الأفضل تنفيذ هذه العملية لإغلاق جميع العمليات وبالتالي إعادة تهيئة النظام .

كيفية جدولة تشغيل أو إيقاف تشغيل هواتف شاومي

لبرمجة هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO لتشغيله أو إيقاف تشغيله ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

كيفية جدولة تشغيل أو إيقاف تشغيل هواتف شاومي
كيفية جدولة تشغيل أو إيقاف تشغيل هواتف شاومي
  • اذهب إلى الإعدادات > البطارية
  • بمجرد الدخول ، ستصل إلى علامة التبويب العلوية البطارية ثم جدولة التشغيل / الإيقاف .
  • فور الوصول إلى MIUI المجدول لإيقاف التشغيل وفي القائمة ، علينا فقط تحديد ما إذا كانت الطاقة قيد التشغيل أو الإيقاف ، والوقت المحدد وما إذا كان سيتم تكراره كل يوم ، خلال الأسبوع ، مرة واحدة أو وفقًا لجدول مخصص .

جدير بالذكر ، أنه من خلال هذه الجدولة تعمل تمنع Xiaomi الهاتف من العمل دائمًا مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة وفي نفس الوقت ستطيل عمرها الإنتاجي . خطوات بسيطة جدًا لكن فور إجراؤها ستمنح هاتفك Xiaomi أو Redmi أو POCO عمر أطول وبطارية أفضل .

هل تمتلك أحد هواتف شاومي ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى