الهواتف الذكيةشاومي

ما هو أفضل هاتف شاومي في الفئة المتوسطة خلال السنوات الخمس الماضية؟

تعرف على أفضل هاتف شاومي خلال الفترة الأخيرة

هل تبحث عن أفضل هاتف شاومي؟ سنقوم خلال هذه السطور وكما في العنوان بتسليط الضوء على ما هو أفضل هاتف شاومي في الفئة المتوسطة خلال السنوات الخمس الماضية! نعم، تابع لمعرفة كل التفاصيل حول هذا الهاتف الرائع.

ما هو أفضل هاتف شاومي في الفئة المتوسطة؟

لطالما سيطرت شركة شاومي بقبضة حديدية على الفئة المتوسطة لأجهزة أندرويد. منذ ما يقرب من عامين ، أطلقت Redmi Note 10 Pro ، وهو جهاز يتمتع بميزات رائعة ويتمتع اليوم بتحديث مستحق لنظام Android 13 مع MIUI 14. اليوم يمكنك شراء الإصدار الأكثر اكتمالا ، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين مقابل 223 بدلًا من 369 يورو فقط على أمازون.

نحن نعلم أن لدينا اليوم بالفعل للبيع عدة طرازات من عائلة Redmi Note من شاومي، وأن الإصدار الثاني عشر على وشك الظهور، ولكن هذا Redmi Note 11 Pro هو أحد أكثر الهواتف الموصى بها.

أفضل هاتف شاومي
شاومي ريدمي نوت 11 برو هو أفضل هاتف شاومي من الفئة المتوسطة

مقابل ما يزيد قليلا عن 200 يورو ، يمكنك الحصول على أحد أفضل الهواتف من الشركة المصنعة الصينية في السنوات الأخيرة. على الرغم من وجود جيلين جديدين بيننا بالفعل ، يعد Redmi Note 10 Pro خيارًا رائعًا للشراء لأولئك الذين يبحثون عن هاتف قوي ودائم ، مع شاشة جيدة واستقلالية واسعة وكاميرا في ذروة الأفضل في هذا النطاق.

هاتف Redmi Note 10 Pro يعتبر هو أفضل هاتف من شاومي في الفئة المتوسطة فهو يحتوي على وحدة معالجة مركزية فائزة وهو Snapdragon 732G، وحدة المعالجة المركزية بدقة تصنيع 8 نانومتر التي تعمل بسرعة 2.3 جيجا هرتز.

أفضل هاتف شاومي
شاومي ريدمي نوت 11 برو هو أفضل هاتف شاومي من الفئة المتوسطة

ويأتي بجوار شريحة الرسومات Adreno 618، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و 256 جيجابايت من تخزين UFS الداخلي من النوع 2.2 القابل للتوسيع باستخدام بطاقات micro SD. وقد حقق أكثر من 335 نقطة في اختبار أداء Antutu ، لذلك يمكنك توقع هاتف محمول يعمل بشكل رائع في أي مهمة.

يحتوي هذا الجهاز على جسم بسمك 8.1 مم مطلي بالبلاستيك والزجاج ، ويزن 193 جرامًا فقط. على الرغم من نحافته، لدينا شاشة Super AMOLED جميلة مقاس 6.7 إنش، بدقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز. وهو يدعم HDR10 ، ويبلغ أقصى سطوع 1200 شمعة ، ويحتوي على زجاج منحني وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5. هذا هو واحد من أوائل طرازات شاومي التي تحمل مستشعر بصمة في الجانب.

يمكنكم مشاهدة فيديو يوتيوب أدناه الذي يستعرض كل التفاصيل حول الهاتف.

على ظهرها نجد كاميرا رئيسية رباعية بدقة 108 ميجابكسل موقعة من سامسونج وكاميرا بزاوية واسعة جدًا من Sony بدقة 8 ميجابكسل بسعة 118 درجة. وهي مدعومة بعدسة ماكرو للتصوير القريب بدقة 5 ميجابكسل وأخرى للوضع الرأسي بدقة 2 ميجابكسل.

باستخدام هذه الكاميرا ، يمكننا تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية ، وكذلك بالحركة البطيئة بمعدل 960 إطارا في الثانية. في المقدمة ، مدمجة في الشاشة ، لدينا عدسة Sony بدقة 16 ميجابكسل تعمل العجائب.

يحتوي Redmi Note 10 Pro على أطول البطاريات عمرًا فهي بسعة 5020 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 33 واط قادرة على استخدام قدرتها على الشحن العكسي للأجهزة الصغيرة. سيمنحنا استقلالية قريبة من 3 أيام إذا أعطيناها استخداما أساسيًا ، لكن من الطبيعي أن تستمر لمدة يوم ونصف باستخدامها بشكل مكثف.

يمكنكم مشاهدة فيديو يوتيوب أدناه الذي يسلط الضوء على مراجعة “شاومي ريدمي نوت 11 برو الشاملة” كل شيء أعجبنا ولم يعجبنا في الهاتف

وأما على مستوى الاتصال ، فهو هاتف كامل للغاية: يدعم 4G و WiFi 5 و NFC و Bluetooth 5.1 و Dual SIM و GPS ومنفذ سماعة الرأس والأشعة تحت الحمراء وراديو FM.

ما رأيكم في هذا الهاتف؟ وهو بالفعل يستحق أن يكون هو أفضل هاتف شاومي في الفئة المتوسطة؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى