أجهزة الصوت والسماعاتأسوسسونيشاوميهواوي

افضل 10 سماعات لاسلكية بسعر اقل من 100 دولار

تعرف على افضل 10 سماعات لاسلكية بتصميم ومواصفات وأسعار مناسبة جدًا في الوطن العربي

نقدم لكم بهذا المقال افضل 10 سماعات لاسلكية بأسعار مناسبة جدًا ومعقولة يمكن لأيّ شخص أن يشتريها ، في زمن قلت فيه الكابلات وأصبحت معظم الأجهزة متصلة لاسلكيا، حيث أصبح المستخدمون الاعتياديون منفتحين لفكرة السماعات اللاسلكية.

لكن المشكلة لديهم تكمن دومًا في الأسعار التي يجدها الكثيرون مبالغًا فيها ومن غير المعقول دفعها في سماعة أذن، لذا وقع اختيارنا على افضل 10 سماعات لاسلكية بأسعار لا تتجاوز 100 دولار أمريكي، والترتيب لا يعني الأفضلية :

افضل 10 سماعات لاسلكية بسعر اقل من 100 دولار

البداية مع : سماعة هواوي Huawei Freebuds 5i

أحدث سماعة في هذه القائمة، الجيل الخامس من سلسلة Freebuds i من هواوي خضعت لتحسينات عدة لتصبح أكثر تطورا من الأجيال السابقة ومناسبة لمختلف الاستعمالات، السماعة تأتي بمعيار IP54 لمقاومة العرق والغبار ما يجعلها مناسبة لممارسة الرياضة في الأوساط المفتوحة.

السماعات من نوع In Ear أي داخل الأذن ما يجعلها تدعم تقنية ANC أو عزل الضوضاء بجودة ونسبة أنجع من السماعات الأخرى في نفس الفئة السعرية، فضلا عن تقنية Awarness التي تسمح لك بسماع الوسط الخارجي بالاستعانة بميكروفون السماعات، أخيرا تأتي الأخيرة بسعة بطارية كبيرة للإستمتاع بـ28 ساعة من الإستخدام في المجمل، سعر السماعة 100$.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

ثانيا :  Sony WF-C500

رغم أن السماعات لا تتيح ميزة عزل الضوضاء، استطاعت WF-C500 التفوق على منافسين في نفس الفئة وحتى بفئات سعرية أعلى في نقطة عزل الضوضاء، ضف على ذلك تردد الصوت ونسبة الإستقبال جدًا مرضية وقابلة للتخصيص والتحكم في الإعدادات المتقدمة عبر تطبيق Sony Headphones Connect الخاص بالشركة.

تتميز أيضا عن باقي المنافسين بدعمها صوتيات 3D والإستمتاع بتجربة مختلفة تماما عن الأغاني الإعتيادية، سعر السماعة 100 دولار.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

ثالثا : Jabra Elite 3

سماعة مخصصة أكثر لممارسي الرياضة، فإن كنت غير ميال للسماعات الرياضية التي تأتي بكابل خلفي يساعد على التوازن، Elite 3 هي سماعة True Wirless تستقر في اذنك بمجرد تركيبها بالطريقة الصحيحة واستعمال المطاط بمقاس يناسبك، دون الخوف أن تسقط أثناء حصص الجري الشديدة.

هي أيضا مناسبة في الإرتداء ومريحة مع مقاومة للمياه والتراب بمعيار IP55 لإستعمالها في الأوساط الخارجية دون قلق أن تتدفق قطرات الماء والعرق للهاردوير، ان كان لابد من ذكر عيب في هذه السماعة فهو بالتأكيد عدم وجود خاصية عزل الضوضاء، وهي قادرة على الصمود لأكثر من سبع ساعات لشحنة واحدة، سعر السماعة 80 دولار.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

رابعا : Anker Soundcore Space A40

تأتي سماعات Anker المتوسطة بمجموعة من الخصائص الجيدة، هي سماعات داخل الأذن وتدعم عزل الضوضاء ANC مع امكانية ربطها بعدة أجهزة في نفس الوقت، بالإضافة لتطبيق مصاحب يسهل التعامل مع أنماط السماعة.

على سبيل المثال نمط الألعاب الذي من خلال تفعيله يتم تقليل التأخير بين الصوت المصاحب للرسوميات أثناء اللعب أو بث الألعاب. السماعات نفسها تأتي بلغة تصميم مريحة وتسمح بتدفق نسبة الصوت كله لأذنك ما يجعل جودة الصوت قوية وممتازة، يمكن لشحنة واحدة أن تصمد معك لأكثر من ثماني ساعات، سعر السماعة حوالي 90 دولار حاليا.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

خامسا : Google Pixel Buds A-Series

بجانب أنها تأتي بمواصفات مقاربة للفرد الأغلى في السلسلة، كثيرون يعتبرونها واحدة من أذكى السماعات في هذه الفئة السعرية بفضل المميزات والخصائص التي تسهل عليك الإستخدام، على رأسها مساعد جوجل المدمج في السماعة وخاصية Bass Boost لتحسين جودة الصوت، بالإضافة لمقاومة رذاذ الماء بمعيار IPX4 .

من حيث تجربة الصوت السماعة مرفقة بدرايفر قوي يقدم تجربة صوت بدقة عالية ومستوى عالي من الحدة، كذلك ان كنت تستمع بإستمرار لبرامج بودكاست، السماعة ستقدم أداء عاليًا وتكون مرضية لك، السعر يبلغ 100$.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

سادسا : OnePlus Buds Z2

يراه الكثيرون واحدة من أكثر السماعات اللاسلكية راحة أثناء الإستخدام لساعات مطولة، كذلك هي مناسبة لمستخدمي هواتف ون بلاس بالخصوص نظرا للمميزات الحصرية الذي سيحظون بها مثل Dolby Atmos وميزة تقليل التأخير بين الصوت والرسوميات أثناء اللعب.

فضلا عن مميزات ذكية أخرى كالإقتران السريع والإقتران بعدة أجهزة في وقت واحد، ومن جهة أخرى تجربة الصوت جيدة في هذه الفئة كما أن تقنية عزل الضوضاء تؤدي المطلوب على أحسن وجه، سعر السماعة 60 دولار.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

سابعا : Xiaomi Redmi Buds 4 Pro

شاومي تتطور بخطى ثابتة في مجال السماعات اللاسلكية، الجيل الرابع من سلسلة Buds برو عرف تحسينات ملحوظة في تقنية عزل الضوضاء ونقلتها لمستوى جد مقبول بالنظر للفئة السعرية الرخيصة، كذلك تم تحسين التصميم لراحة أكثر أثناء الإرتداء لساعات كثيرة.

تتميز أيضا بدعمها تقنيات من الصعب أن تجدها في سماعات في هذا السعر، كدعم خاصية الشحن اللاسلكي وتقنية Hi-Red Sound، سعر السماعة على أمازون 100$، لكن على المتاجر الصينية مثل AliExpress يمكن الحصول عليها فقط بـ60 دولار فقط.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

ثامنا :  JBL Live Pro+

سماعة من شركة JBL المعروفة والمحبوبة لدى رواد المحتوى الصوتي والمسموع، السماعات تم اصدارها قبل سنة بسعر 150 دولار لكن في الوقت الحالي يمكن الحصول عليها بحوالي 80$ .

تتميز السماعات بدرايفر كبير بحجم 11 ملم يوفر تجربة استماع مدهشة بالإضافة الى ست ميكروفونات قادرة على تقديم خصائص مختلفة كعزل الضوضاء، التفاعل مع المساعد الصوتي، وبالطبع الرد على المكالمات، كما أن شحنة واحدة تستطيع الصمود معك لست ساعات من الإستخدام.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

تاسعا : Asus ROG Cetra

من المبهر رؤية سماعات من شركة رائدة مثل Asus، لكن من المبهر أكثر أن تكون السماعات مصممة ومصنعة خصيصا لرواد الألعاب، أي عند ارتدائها ستجعلك تغوص داخل اللعبة وتعيش تجربة استثنائية بفضل عمق التأثيرات الصوتية وجودتها الواقعية، بالإضافة لشكل السماعة وتصميمها المخصص لعزلك عن الوسط الخارجي.

وتأتي كذلك مع تطبيق يمكن تحميله والإستفادة من الخيارات والخصائص الإضافية المدمجة، يكمن الحصول على السماعة بحوالي 100$.

افضل 10 سماعات
افضل 10 سماعات

عاشرا وأخيرا : Nothing Ear (Stick)

بما أن معظم السماعات الموجودة في القائمة In Ear أي تلبس داخل الأذن، ارتأينا أن يكون الختام سماعة Open Fit لإرضاء محبي سماعات خارج الأذن، اصدار Stick هي نسخة خاصة من السماعات الإصلية Nothing Ear 1 بسعر أقل وتضحيات يمكن غض النظر عنها.

السماعة لا تأتي مع عزل للضوضاء وهذا متوقع من سماعة Open Fit، وجودة الصوت فيها يمكن القول أنها جيدة ومشابهة لـEar 1، يمكن الحصول على السماعة بسعر 100$ من بعض المتاجر الإلكترونية.

إليك الآن مقطع فيديو يوتيوب الخاص بالسماعات عبر قناة (رقمي تي في) :

كانت هذه افضل 10 سماعات لاسلكية يمكن شراؤها بسعر لا يتجاوز 100$، هل تفضل السماعات اللاسلكية أم أن السماعات السلكية لا زالت تؤدي ما تحتاجه من استماع للموسيقى والأفلام … شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى