الهواتف الذكيةجوجل

هاتف جوجل بكسل القابل للطي سيأتي مع بطارية أكبر من الهواتف المنافسة

جوجل بكسل القابل للطي هاتف جديد مع بطارية أكبر

سيطرت هواتف سامسونج القابلة للطي Samsung Folding على سوق الهواتف طويلا ، حان الوقت الآن لكي يتحدى هاتف جوجل بكسل القابل للطي هواتف Samsung القابلة للطي.

في وقت سابق ، أشارت الشائعات إلى أن الهاتف في مراحل التطوير ، ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، أما هذه المرة أصبحنا على يقين من أن Google ستطلق هواتفها القابلة للطي قريبًا ، حيث تشير المصادر إلى حجم ووزن بطارية Google القابلة للطي القادمة.

جوجل بكسل القابل للطي
جوجل بكسل القابل للطي

هاتف جوجل بكسل القابل للطي مع بطارية كبيرة

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google ، سيحتوي هاتف Pixel Fold على بطارية أكبر من متوسط بطارية الهواتف القابلة للطي الأخرى في السوق، وعلاوة على ذلك فإن هاتف البكسل القابل للطي سيكون له وزن أكبر من هاتف Samsung القابل للطي Galaxy Z Fold 4.

لذلك ، فإن هاتف Google الرئيسي سيحزم بطارية أكبر من المعتاد، ورغم أنه لا توجد أرقام دقيقة ، لكنها ستكون أقل بقليل من 5000 مللي أمبير في الساعة، وفي المقابل يحتوي هاتف Galaxy Fold المذكور أعلاه على بطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة. وعلى الرغم من أنها ليست مثل الهواتف المتطورة الأخرى إلا أنها كافية للهاتف القابل للطي.

لقد حصلنا على مقارنة تقريبية حول حجم الهواتف القابلة للطي ذات العلامات التجارية المختلفة. انظر الصورة ادناه :

مقارنات حجم الهواتف القابلة للطي
مقارنات جوجل بكسل القابل للطي

يمثل اللون الأخضر OPPO Find N2 ، ويمثل اللون الأحمر Pixel Fold ، ويمثل اللون الأزرق Galaxy Z Fold 4. وتمثل المقارنة أن Pixel Folding Phone أطول وأوسع من OPPO Find N2.

علاوة على ذلك ، فهو أوسع ولكنه أقصر من Galaxy Z Fold 4 ، وسيكون لهواتف البكسل القادمة مظهر متماثل، لذلك يمكن للمستخدمين بسهولة الاحتفاظ بها.

جوجل بكسل القابل للطي
هاتف بكسل القابل للطي

للأسف ليس لدينا ما نشاركه لكم باستثناء تصميم هاتف Google القابل للطي والبطارية والوزن ومجموعة الشرائح.

قد تختار الشركة مجموعة شرائح Tensor G2 بدلاً من أحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 أو 2 ، وفيما يتعلق بتاريخ الإصدار ليس لدينا أي معلومات، ولكن يمكننا أن نتوقع أن يتم إطلاق هاتف Pixel القابل للطي بداية العام المقبل.

ما رأيك بالهواتف القابلة للطي ؟ هل جربتها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى