شاوميشروحات شاومي

ما هو Xiaomi.eu بديل MIUI؟ أبرز مميزاته للاداء و البطارية وهواتف شاومي المتوافقة معه

ما هو Xiaomi.eu بديل MIUI؟ وما هي هواتف شاومي المتوافقه معه؟ وكيف يسرع الهاتف ويحسن بطاريته؟

اليوم سوف نتحدث عن Xiaomi.eu، وهو بديل لـ MIUI يمكن أن يجعل هاتف شاومي الخاص بك يعمل بشكل أسرع، ولديه تحسين أفضل ويستهلك بطارية أقل.

وعندما تشتري هاتف شاومي، فإنه يأتي مع إصدار MIUI أوروبي أو عالمي. ويتم تحميل هذا ROM مع التطبيقات المثبتة مسبقا والإعلانات ويرسل تقارير التشخيص إلى شاومي تلقائيًا.

حسنًا، كان Xiaomi.eu مسؤولاً عن التخلص من كل ما هو غير مفيد وجعل MIUI أخف بكثير ، مع الحفاظ على جميع خياراتها.

ما هو Xiaomi.eu؟

Xiaomi.eu
صورة من eu

Xiaomi.eu عبارة عن ROM معدل يعتمد على النسخة الصينية من MIUI. وهذه الحقيقة لأنها الأكثر تحديثًا، ومع ذلك، فهي مترجمة بالكامل إلى الإسبانية وهي شيء لن تلاحظه حتى على أساس يومي.

لا توجد تطبيقات مثبتة مسبقًا، وستكون إحدى مفاجآتك بمجرد تثبيت ذاكرة القراءة فقط هذه ، لأنه خارج متجر جوجل بلاي، وستحتاج إلى تثبيت Google Chrome أو Maps أو Gmail من خلال متجر التطبيقات.

لا يوجد أيضا إعلانات أو عناصر أخرى تجعل النظام أبطأ وأثقل.

كيفية تثبيت Xiaomi.eu؟

قبل تثبيت ROM المعدل لـ Xiaomi.eu، يجب أن تعلم أنه من خلال تنفيذ هذه العملية، ستفقد الضمان ، وهو عامل يجب أن تأخذه في الاعتبار اعتمادًا على المدة التي اشتريت فيها هاتفك الذكي.

من أجل التوافق، لا داعي للقلق، لأن الغالبية العظمى من أجهزة شاومي متوافقة مع ذاكرة القراءة فقط هذه. وعلى الرغم من ذلك، نترك لك قائمة بالأجهزة المتوافقة المختلفة، على الرغم من أنه يوصى دائما بالتحقق من القائمة المحدثة على موقع الويب الخاص بهم.

قائمة هواتف شاومي المتوافقة مع eu

لتثبيت هذا ROM، يجب أن يكون لديك أداة تحميل التشغيل الخاصة بجهازك غير مقفلة. ينصح أيضا بعمل نسخة احتياطية من جميع المعلومات قبل بدء العملية.

يمكن تثبيت معظم إصدارات Xiaomi.eu بطريقة بسيطة من خلال fastboot ، على الرغم من وجود احتمال أنه اعتمادًا على الإصدار ، فإن مساعدة TWRP ضرورية ، وهو الاسترداد الأكثر استخدامًا.

بمجرد حصولك على الملف على هاتفك الذكي ، سيبدأ في تهيئة هاتفك المحمول وتثبيت الإصدار Xiaomi.eu. عندما ينتهي الأمر ، سيكون لديك هاتفك تمامًا كما أخرجته من الصندوق ، ولكن مع برنامج يستهلك موارد أقل ويعمل بسلاسة أكبر.

العملية بسيطة للغاية ويجب ألا تقلق بشأن هذا في حال كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، ولكن اتخذ التدابير اللازمة حتى لا تفقد معلوماتك.

هل ستقوم بهذه الخطوات وتجربة Xiaomi.eu؟

زر الذهاب إلى الأعلى