الشبكات الإجتماعية

ميتا تطلق خدمة اشتراك تحقق مدفوعة جديدة لمستخدمي فيسبوك وانستقرام

ميتا تقرر فرض رسوم على أحد خدماتها المهمة على Instagram و Facebook

قال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا – Meta مارك زوكربيرج يوم الأحد إن Facebook أطلقت خدمة اشتراك ، تسمى Meta Verified ، والتي ستسمح للمستخدمين بإضافة العلامة الزرقاء التي يرغب المستخدمون الحصول عليها في حساباتهم على Instagram و Facebook مقابل ما يصل إلى 15 دولارًا شهريًا عن طريق التحقق من هويتهم.

ميتا تطلق خدمة اشتراك تحقق جديدة

ميتا
ميتا

تبلغ تكلفة خدمة الاشتراك ، التي تم طرحها لأول مرة في نيوزيلندا وأستراليا ابتداءً من هذا الأسبوع ، حوالي 11.99 دولارًا شهريًا على الويب أو 14.99 دولارًا على نظام iOS من Apple . ولم تذكر الشركة متى تخطط لإتاحة الخدمة للشراء من خلال تطبيقات Android الخاصة بها.

ستتيح Meta للمستخدمين التحقق من هويتهم باستخدام بطاقات الهوية الصادرة عن الحكومة. وقالت الشركة إن خدمة الاشتراك ستوفر أيضًا “زيادة في الرؤية والوصول” وحماية محسنة ضد هجمات انتحال الهوية والوصول المباشر إلى دعم العملاء.

فيسبوك وانستقرام
فيسبوك وانستقرام

قال زوكربيرج من خلال منشور على فيسبوك : “إن خدمة Meta Verified تتعلق بزيادة المصداقية والأمان عبر خدماتنا” . وقال إن خدمة الاشتراك ستمتد إلى “المزيد من البلدان قريبا” ، دون الحديث في تفاصيل الجدول الزمني .

ميتا تطلق خدمة العلامة الزرقاء المدفوعة على غرار تويتر وسناب شات

ميتا تطلق خدمة العلامة الزرقاء المدفوعة
ميتا تطلق خدمة العلامة الزرقاء المدفوعة

يأتي هذا الإعلان بعد إطلاق منصة التواصل الاجتماعي Snap خدمة الاشتراك الخاصة بها العام الماضي ، والتي من خلالها حولت بالفعل أكثر من مليون مستخدم إلى عملاء مدفوعين ، وأيضًا قام Elon Musk بتجديد خدمة الاشتراك في Twitter ، Twitter Blue ، لتقديم مجموعة من الميزات الإضافية بما في ذلك العلامة الزرقاء . وقام Twitter بتوسيع Twitter Blue إلى أكثر من اثني عشر سوقًا في الأشهر الأخيرة بما في ذلك الهند وإندونيسيا . اعتبارًا من منتصف شهر يناير ، تم تسجيل حوالي 180 ألف حساب فقط في Twitter Blue ، وفقًا للمعلومات.

ما رأيك في هذه الخدمة التي تقدمها شركة Meta ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى