الهواتف الذكية

هاتف DOOGEE V Max ببطارية ضخمة ومواصفات جبارة

أعلنت شركة DOOGEE عن الهاتف الرائد في عالم الهواتف القوية DOOGEE V Max – دوجي في ماكس ببطارية ضخمة جبارة.

مواصفات DOOGEE V Max

DOOGEE V Max

جاء الهاتف بشاشة مقاس 6.58 إنش من نوع IPS LCD بدقة +FHD مع جودة عرض 1080 × 2408 بكسل، وكثافة بكسلات 401 في الإنش كما أن الشاشة محمية بطبقة غوريلا غلاس.

يعمل الهاتف بالمعالج المتميز ميدياتك ديمنستي 1080 ثماني النواة بسرعة تصل إلى 2.6 جيجاهيرتز، مع معالج رسوميات مالي جي 68.

قامت الشركة بدعم الهاتف برام 12 جيجابايت، مع رام افتراضية 8 جيجابايت أي أن سعة الرام في الهاتف تصل إلى 20 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وإمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية 2 تيرابايت.

ومن أكثر الأشياء التي ميزت الهاتف هي البطارية، التي جاءت بسعة 22 ألف ميلي أمبير، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 33 واط.

رابط شراء الهاتف من AliExpres

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية جاءت بدقة 108 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج وتدعم التركيز التلقائي، العدسة الثانية جاءت بدقة 20 ميجابكسل بمستشعر من سوني وهي مخصصة للتصوير الليلي بجودة عالية جدًا، إضافة لعدسة 16 ميجابكسل تدعم التصوير القريب (ماكرو) وتصوير بزاوية واسعة جدًا وجاءت بدقة 16 ميجابكسل.

أما الكاميرا الأمامية فجاءت في نوتش على شكل قطرة الماء وهي بدقة 32 ميجابكسل بمستشعر من شركة سوني.

وتقول الشركة إن الهاتف يمكنه العمل لمدة تتراوح بين 6 إلى 10 أيام في الإستخدام العادي، أو 100 ساعة من الاتصال، أو 64 يومًا في وضع الاستعداد.

وحصل الهاتف على العديد من الشهادات لمقاومة الماء والغبار مثل IP68 و IP68 وشهادة MIL-STD-810H للمتانة والقوة، كما أنه يتوافق مع معايير الصوت عالي الدقة.

يتوفر الهاتف باللون الذهبي، الأسود والفضي.

زر الذهاب إلى الأعلى