الهواتف الذكية

تكنو كامون 20 بريمير – Tecno Camon 20 Premier يظهر في تسريبات أولية

تكنو كامون 20 بريمير يظهر في قاعدة بيانات EEC

ظهر هاتف جديد من تكنو يحمل اسم تكنو كامون 20 بريمير – Tecno Camon 20 Premier في قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC). مما يُشير إلى أن الجهاز قيد التطوير حاليًا وقد يتم إطلاقه قريبًا . وتشير كلمة “Premier” إلى أنه قد يكون الهاتف الأكثر تقدمًا في سلسلة Camon 20 .

تكنو كامون 20 بريمير قيد التطوير حاليًا

أطلقت الشركة في العام الماضي ، Tecno Camon 19 و Camon 19 Neo و Camon 19 Pro و Camon 19 Pro 5G . وكما يتضح ، لم يكن هناك طراز يحمل علامة “Premier”. ولكن شهادة EEC هي علامة واضحة على أنه سيكون هناك طراز “Premier” في سلسلة Camon 20 هذا العام .

تكنو كامون 18 بريمير في قاعدة بيانات EEC
تكنو كامون 20 بريمير في قاعدة بيانات EEC

لسوء الحظ ، لا تذكر قائمة EEC أي شيء عن المواصفات الرئيسية لـ Camon 20 Premier 5G . ومع ذلك ، كشفت لنا فقط رقم الطراز “CK9n” . ولكن تُشير التوقعات إلى أن الجهاز من المحتمل أن يقدم كاميرات أمامية وخلفية من الدرجة الأولى مثل سابقاتها.

مواصفات تكنو كامون 18 بريمير

تكنو كامون 18 بريمير
تكنو كامون 20 بريمير

سنعرض لكم مواصفات Tecno Camon 18 Premier للتذكير ، حيث يتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف . وتتألف وحدة الكاميرا الخلفية أيضًامن عدسة ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتي 5x . ومن المحتمل أن يكون لدى Camon 20 Premier 5G كاميرا بنفس الميزات .

قد تتضمن سلسلة Camon 20 طرزًا متعددة مثل سلسلة Camon 18 و 19 . ومن المحتمل أيضًا ، أن تتضمن التشكيلة طرزًا ، مثل Camon 20 و Camon 20 Neo و Camon 20 Pro 5G و Camon 20 Premier 5G . علمًا بأن التفاصيل حول الهاتف ما زالت غير معروفة ومن المتوقع أن تكشف التقارير الأحدث المزيد من التفاصيل حول سلسلة Camon 20 . ومن المتوقع أن تصل السلسلة في الربع الثاني من هذا العام.

تكنو كامون 19
تكنو كامون 19

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة Tecno ؟
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى