الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 23 – Moto G23 كشف تصميم ومواصفات الهاتف في أحدث التسريبات

تسريب جديد حول موتو جي 23

تستعد شركة موتورولا ، لإطلاق هاتفين جديدين موتو جي 13 – Moto G13 وموتو جي 23 – Moto G23 . وقد ظهر الآن تسريب جديد يكشف تصميم ومواصفات Moto G23 والتي سنوافيكم بها في هذا المقال .

تصميم موتو جي 23

وفقًا للتسريبات ، يبدو أن الواجهة الخلفية لهاتف Moto G23 مشابه لتصميم أجهزة Redmi مؤخرًا . حيث يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية موجودة داخل جزيرة مستطيلة. ويتم ترتيب عدستين كبيرتين عموديًا ، بينما يتم وضع عدسة الكاميرا الثالثة الأصغر حجمًا على الجانب .

موتو جي 23
موتو جي 23

مواصفات موتو جي 23

أفادت التسريبات أن G23 سيتوفر بثلاثة ألوان : الأزرق والرمادي والأبيض. وسيتميز هاتف Moto G23 بمستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية Quad Pixel التي ستوفر صورًا أكثر وضوحًا وحيوية . وتشتمل وحدتا الكاميرا المؤكدة الأخرى على كاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

تأتي أيضًا جوانب الجهاز مسطحة ، حيث يحتوي الهاتف على شاشة ذات ثقب . والحواف متساوية الحجم من ثلاثة جوانب ، وتأتي الحافة السفلية سميكة جدًا “الذقن” . ويوجد في الأمام كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المنتصف .

من المتوقع أن يتميز Moto G23 بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة (1600 × 720) مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز بالنسبة . ووفقًا للتقارير ، سيعمل الهاتف بمعالج Helio G85 من ميديا تيك . ومن المتوقع أن يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 30 واط .

هل سبق لك تجربة هواتف شركة Motorola ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى