الأجهزة اللوحيةلينوفو

مواصفات لينوفو تاب ام 9 – Lenovo Tab M9 بسعر مغري رسميًا

أبرز مميزات لينوفو تاب ام 9

كشفت لينوفو عن جهازها اللوحي الجديد لينوفو تاب ام 9 – Lenovo Tab M9 . والذي يأتي مخصصًا لأصحاب الميزانية المحدودة مع العديد من التحسينات مقارنةً بـ Tab M8 ، حيث يأتي بشاشة أكبر ومعالج أكثر قوة . وسنعرض لكم في هذا المقال سعر ومواصفات Lenovo Tab M9 وأبرز المميزات .

مواصفات لينوفو تاب ام 9

يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة LCD مقاس 9 إنش، بدقة (1،340 × 800) بكسل . وتوفر ذروة سطوع تصل إلى 400 شمعة في المتر المربع وتغطية 60٪ من مساحة ألوان NTSC . وتحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل ، بينما تحتوي واجهة الجهاز الخلفية على كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل .

لينوفو تاب ام 9
لينوفو تاب ام 9

تم اعتماد Tab M9 لتشغيل محتوى عالي الدقة من Netflix ، حيث يأتي الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة تستطيع العمل لمدة تصل إلى 13 ساعة أثناء بث الفيديو . وتشمل الميزات الأخرى للجهاز ، مكبرات الصوت المزدوجة مع Dolby Atmos وسماعات الرأس بمقبس مقاس 3.5 ملم .

يتم تشغيل Lenovo Tab M9 بمعالج Helio G80 من ميديا تيك . مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MC2 GPU . مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت ، بالإضافة إلى خيارات 4/64 جيجابايت و 4/128 جيجابايت أيضًا . وهناك أيضًا فتحة microSD تصل إلى 2 تيرابايت من التخزين الإضافي .

يتميز الطراز الأساسي بشبكة Wi-Fi 5 (ac) و Bluetooth 5.1 و GPS أيضًا . ومع ذلك ، سيكون هناك أيضًا إصدار 4G متاح للاتصال أثناء التنقل . ومنفذ USB-C سلكي بسرعات 2.0 فقط والشاحن المرفق بطيء إلى حد ما بقوة 10 واط ، علمًا بأن بطارية الجهاز اللوحي بحجم الهاتف .

ستقدم Lenovo حافظة حماية أساسية من السيليكون بالإضافة إلى حافظة فوليو بمسند مدمج . ويأتي Tab M9 مزودًا بنظام Android 12 بالإضافة إلى العديد من التطبيقات المثبتة مسبقًا مثل : Google Kids Space و YouTube Kids و Netflix وغيرها من التطبيقات الأخرى .

سعر لينوفو تاب ام 9 والألوان المتوفرة

سيتم إطلاق Lenovo Tab M9 في الربع الثاني (أبريل – يوليو) من عام 2023 . وسيبدأ الطراز الأساسي بسعر 140 دولارًا . وسيتوفر بخيارين من الألوان ، الرمادي والأزرق .

ما أكثر ميزة أعجبتك في تابلت لينوفو الجديد ؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى