أخبار الشركاتابلالهواتف الذكيةسامسونجشاومينشرة تك

لماذا فشل ايفون 14 ؟ نشرة تك تجيب وتكشف تسريبات شاومي 13 الترا .. 6 أشياء نريدها من ابل!

6 أشياء نريدها من ابل ولماذا فشل ايفون 14 وثلاجة سامسونج الذكية ومعالج اوبو الخاص

أخطر الأخبار والأحداث.. ولماذا فشل آيفون 14 .. وستة أشياء نريدها من ابل .. وإليك تسريبات مهمة عن شاومي 13 الترا .. أهلا بك في نشرة تك

في اليوم الأول من عام 2023 ، تصادفت نشرة تك مع بداية العام الجديد ، يقدم فريق رقمي بكامله تهنئة حارة للمتابعين على كل المنصات ، فكلّ عام وأنتم بخير وسنة سعيدة عليكم جميعاً، والآن إلى مواضيع النشرة ..

ونبدأ نشرة تك مع حصاد عام 2022 ، كانت سنة صعبة قاسية بين الإفلاس والمشاكل والمحاكم ، ولكن هناك إنجاز تاريخي لا يمكن نسيانه ، فما هو ؟ تابع النشرة في الفيديو أدناه (نهاية المقال).

نشرة تك تقدم مواضيع هامة وشيقة للغاية

أهم 6 أحداث تقنية 2022

ايلون ماسك وتويتر ، انهيار العملات الرقمية وإفلاس منصة عملاقة ، فقاعة ميتافيرس ، وداعًا لمنصة ستيديا المخصصة للألعاب ، تقنيات كرة القدم التكنولوجية المذهلة ، تليسكوب جيمس ويب الفضائي ومعلوماته الرهيبة .

آيفون 14 ومبيعات ضعيفة

الأرقام والإحصاءات تقول أن تيم كوك رئيس شركة آبل يبدو الآن أنه يعيش حالة إحباط بسبب مبيعات آيفون 14 ، وهنا يجب أن نسأل: لماذا أرقام مبيعات الهاتف ضعيفة؟

نشرة تك

ستة أشياء نريدها من شركة ابل

بعد أن دخلنا العام 2023 ، ما تزال ابل تقدم جودة لا خلاف عليها إلّا أنّ هناك ستة أشياء نريدها من الشركة ، شاهد معنا في النشرة..

ماذا سنرى مع هاتف شاومي 13 الترا ؟!

تعودنا من شركة شاومي إعلان عائلة هواتفها الرئيسية ثم تأجيل إعلان نسخة الترا لوقتٍ لاحق ، فماذا سنرى مع هاتف شاومي 13 الترا ؟!

نشرة تك

سؤال الأسبوع كان لمتابعينا إن كانوا مقتنعين بهواتف ون بلس الرائدة، ثم فقرة (الفائزون الخمسة) بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع.، والآن أهم الأخبار في نشرة تك :

  • ثلاجة ذكية جديدة من سامسونج بشاشة حجمها 32 انش

شركة سامسونج أعلنت عن ثلاجة ذكية جديدة بشاشة حجمها 32 انش، وتستوعب تحميل تطبيقات وتستخدم متجر أمازون لطلب الاحتياجات أو مشاهدة مسلسلات !!.

 (مشهد أنا بعد ما أشتري الثلاجة)

  • حساب نادي النصر السعودي في انستغرام يستفيد من كريستيانو

حساب نادي النصر السعودي حصل على 2 مليون متابع جديد في انستغرام، خلال ساعات قليلة فقط من الإعلان عن توقيع كريستيانو رونالدو، كما أن حسابهم على تويتر قفز من 80,000 متابع إلى 5,600,000 متابع ، كل هذا بمجرد فقط إعلان الصفقة المهولة والأكبر في تاريخ كرة القدم.

نشرة تك
  • تغيير مدير التصميم في سامسونج

سامسونج تستبدل مدير التصميم في الشركة وهذا يعني أننا ربما نشاهد تغييرًا في التصميم مستقبلاً.

  • شركة أوبو تعمل على تطوير معالجها الخاص

شركة أوبو تعمل على تطوير معالجها الخاص لاستبدال معالجات كوالكوم الحالية وسيتم استخدامه في الشركات  الشقيقة لأوبو مثل ون بلس.

في النشرة سترى صورة جديدة مسربة لهاتف ون بلس 11 برو ويظهر الهيكل خشن نوعاً ما ولكن تصميم الكاميرا نال استحسان المتابعين، بينما من الأمام يشبه جالكسي اس 22 الترا.

إليكم الآن فيديو النشرة من قناة رقمي عبر اليوتيوب :

ما رأيكم بمواضيع النشرة ؟ تابعونا لتعرفوا المزيد كل أسبوع عن الأخبار التقنية حول العالم..

زر الذهاب إلى الأعلى