الهواتف الذكيةموتورولا

أفضل هاتف بسعر أقل من 150 دولار .. المواصفات وأبرز المميزات

تعرف على مواصفات أفضل هاتف بسعر أقل من 150 دولار

عقدت شركة موتورولا في 16 ديسمبر حدثًا مخصصًا حيث كشفت عن العديد من الهواتف الجديدة. كان Motorola X40 واحدًا منهم ، والذي يحتوي على مواصفات رائعة. ومع ذلك، فإن السلسلة تحتوي أيضًا على Motorola Moto G53 الذي يعتبر أفضل هاتف بسعر أقل من 150 دولار ولكنه لم يحصل على نفس القدر من الاهتمام الذي ينبغي أن يحظى به.

لم يحصل Motorola Moto G53 على أحدث وأروع المواصفات. ولكن بالنسبة لسعره، فإنه يعتبر أحد أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة. ويجب أن تعرف ذلك بالتأكيد إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف بسعر أقل من 150 دولار.

أفضل هاتف بسعر أقل من 150 دولار

سعر هاتف Motorola Moto G53 هو 130 دولارًا. قد يجعلك السعر تعتقد أن الهاتف مجرد جهاز ضعيف! ألقِ نظرة على ما يجلبه من مواصفات في الواقع:

الشاشة: شاشة IPS LCD بحجم 6.5 إنش بدقة 720 × 1600 بكسل.
معدل التحديث: 120 هرتز
المعالج: Snapdragon 480 Plus مع 5G
التخزين: 128 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت
الكاميرا الخلفية: 50 ميجابكسل أساسية مع 2 ميجابكسل ماكرو
الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل
البطارية: 5000 مللي أمبير
معدل الشحن: 18 واط

على الرغم من سعره المنخفض إلا أنه يأتي بمواصفات مناسبة ويستحق لقب أفضل هاتف بسعر أقل من 150 دولار . على سبيل المثال، الشاشة! ليس من السهل الحصول على هاتف بشاشة 120 هرتز IPS بهذا السعر.

هناك أيضًا الكاميرا والمعالج. تأتي معظم الهواتف الأخرى في هذا السعر مزودة بكاميرا منخفضة الجودة وتختار معالج Mediatek منخفض الجودة. لكن الأمر مختلف تمامًا عند Moto G53.

المعالج Snapdragon 480 Plus على هاتف Motorola Moto G53 لن يحطم أي أرقام قياسية من حيث المعايير. ولكن يمكنه بالتأكيد تشغيل جميع التطبيقات اليومية بسلاسة. ناهيك عن أن الهاتف يحتوي على طراز ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ويأتي مقترنًا بوحدة المعالجة المركزية 480 Plus ، باعتباره هاتف ذكي يتمتع بقدرات جيدة في تعدد المهام.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تحديد هوية المتصل وكيفية العثور على تفاصيل المتصل مجانًا على Android و iOS

مواصفات أفضل هاتف بسعر أقل من 150 دولار

الشيء نفسه ينطبق على الكاميرا. ستكون الكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل قادرة على التقاط بعض الصور اللائقة. كما أن الهواتف التي تعمل بمعالج Snapdragon لديها دعم GCam أفضل. لذلك ، يمكنك بالتأكيد تحقيق أقصى استفادة من المستشعر الرئيسي.

ما يثير الاهتمام بالفعل في هذا الجهاز هو عمر بطارية Motorola Moto G53 المذهل والذي يعتبر أحد أهم الأسباب لمنحه لقب أفضل هاتف بسعر أقل من 150 دولار. أولاً ، يأتي الهاتف مع معالج عالي الكفاءة في استهلاك الطاقة، ويأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير .

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل هواتف شاومي 2022 في السعودية .. مواصفات وأسعار

ثانيًا، لا تحتوي الشاشة على دقة FHD. قد لا تذهلك هذه الشاشة بالتفاصيل والمرئيات، لكنها بالتأكيد ستزيد من عمر بطارية الهاتف. بغض النظر عن مقدار الحمل الذي تضعه على الجهاز ، نظرًا لأن الشاشة توفر دقة أقل من FHD ، فلن تستهلك المهام الكثير من الطاقة.

ثالثًا، تقدم لك الشركة بالتأكيد خيار طلب معدل التحديث إلى 60 هرتز. في هذا الإعداد ، سيتم تحسين عمر بطارية الهاتف بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل هواتف اوبو في الفئة المتوسطة 2022 في السعودية .. مواصفات وأسعار

خيارات الألوان والتوفّر

أطلقت موتورولا بالفعل هاتف Moto G53 في الصين في 15 ديسمبر. يبدأ السعر من 130 دولارًا أمريكيًا. ويأتي بخيارين للألوان هما أبيض وأسود. على الرغم من أنه متوفر حاليًا في الصين فقط ، إلا أنه من المتوقع أن يصل إلى الأسواق العالمية في أوائل عام 2023.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Moto G53 كاملةً

هل ستشتري هاتف Moto G53 لو توفّر في الأسواق العالمية؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى