الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 .. كشف موعد الإطلاق وأول الهواتف التي ستتلقى التحديث

واجهة سامسونج One UI 5.1 قيد التطوير حاليًا

بدأت سامسونج مؤخرًا بطرح تحديث واجهة One UI 5.0 بشكل جيد لهواتفها ، ومن المحتمل أن تكون الشركة متقدمة جدًا في تطوير واجهة سامسونج One UI 5.1. ويجب أن يكون One UI 5.1 هو أول تحديث للإصدار لـ One UI 5.0 ، في حال لم تقرر Samsung تبديل الأمور ، على الرغم من أنه لا يبدو أن Samsung ستغير مخطط رقم الإصدار في الوقت الحالي .

جالكسي اس 23 أول من سيتلقى تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1

تُشير التقارير ، إلى أنه استنادًا إلى تاريخ Samsung مع تحديثات One UI ، فسيكون Galaxy S23 هو أول هاتف Samsung يتلقى تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 . ومن المتوقع أيضًا ، أن واجهة One UI 5.1 ستوفر ميزات جديدة لن تكون متاحة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Samsung القديمة .

واجهة سامسونج One UI 5.1
واجهة سامسونج One UI 5.1

من المحتمل أيضًا ، أن تجلب Samsung الميزات الجديدة من One UI 5.1 إلى الأجهزة القديمة بعد وقت قصير من وصول Galaxy S23 إلى المتاجر. وتشير السرعة التي تم بها نشر تحديث One UI 5.0 إلى أجهزة Galaxy المؤهلة إلى أن Samsung قد تبدأ في إصدار One UI 5.1 للأجهزة الموجودة قبل أن يتوفر Galaxy S23 للشراء.

الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1

واجهة سامسونج One UI 5.1

قائمة الأجهزة المؤهلة للتحديث غير واضحة في الوقت الحالي أيضًا. ولكن يمكننا أن نتأكد من أن معظم هواتف Galaxy الذكية التي تم إطلاقها في عامي 2021 و 2022 ، وخاصة جميع الهواتف الرائدة والوسطى مثل Galaxy A52 / A53 و A72 / A73 ، سوف تتأهل للحصول على One UI 5.1. وقد يأتي أيضًا إلى هواتف Galaxy متوسطة المدى والرائدة التي تم إطلاقها في 2019 و 2020 التي تلقت وعود بثلاثة أجيال من ترقيات نظام التشغيل ، حتى في حال كانوا قد تلقوا بالفعل آخر ترقية كبيرة لنظام التشغيل Android.

اقرأ أيضًا:

كيفية التحقق من حالة ضمان هواتف سامسونج وهل هاتفك أصلي أم مزيف !

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها Samsung لهواتفها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى