الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 تي – Oppo Reno 8T يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل حول قدرة الشاحن

كشف قدرة الشاحن لهاتف اوبو رينو 8 تي قبل إطلاق

في الأسبوع الماضي، طرحت شركة اوبو سلسلة هواتف “اوبو رينو 9” Oppo Reno 9 في الصين. ومع ذلك، يبدو أن الشركة لم تنتهي بعد من سلسلة هواتف “اوبو رينو 8” Oppo Reno 8، وهذا بسبب ظهور طراز جديد من السلسلة الآن على الإنترنت.

كشف قدرة الشاحن لهاتف اوبو رينو 8 تي قبل إطلاق

يُطلق على هاتف Reno القادم رسميًا اسم اوبو رينو 8 تي “Oppo Reno 8T.” ويحمل هاتف Oppo Reno 8T القادم رقم الموديل CPH2481.

ولقد تم رصده على مواقع الويب للعديد من وكالات التصديق مثل TKDN و EEC و BIS و SIRIM. وللأسف الشديد، لا تذكر القوائم الكثير عن الهاتف، باستثناء اسمه وسرعة الشحن.

اوبو رينو 8 تي - Oppo Reno 8T يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل حول قدرة الشاحن
Oppo Reno 8

وكشفت SIRIM عن علامتها التجارية، في حين كشفت Element Materials Technology أن الجهاز سيوفر دعمًا للشحن السلكي السريع بقدرة 33 واط. وكانت هناك العديد من هواتف Reno الذكية بأسماء الحروف الأبجدية في الماضي.

وكانت جميعها تقريبًا عبارة عن أجهزة تم تغيير علامتها التجارية لأسواق محددة. ولكن هذه المرة، تم اعتماد Reno 8T من قبل BIS لإصداره في الهند.

ولم تطلق شركة اوبو هذا النوع من هواتف Reno في الهند منذ وقت طويل جدًا. من خلال سرعة الشحن 33 واط، يمكن أن يكون الهاتف أرخص من Reno 8 العادي، الذي يدعم شحن 80 واط.

وبالتالي، نتوقع تخفيضات في المواصفات الأخرى أيضًا. تمامًا مثل أي هاتف آخر هذه الأيام، قد تتسرب جميع تفاصيل اوبو رينو 8 تي تقريبًا قبل أن تصبح رسمية في الأسابيع المقبلة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في سلسلة هواتف اوبو رينو بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى