الهواتف الذكيةهواوي

براءة اختراع لهاتف من هواوي بكاميرا أسفل الشاشة

كشفت تقارير حديثة عن حصول شركة هواوي على براءة اختراع لهاتف جديد بشاشة فائقة الانحناء وكاميرا أمامية أسفل الشاشة.

في 28 أكتوبر من عام 2019 قدمت هواوي طلبين جديدين للحصول على براءة اختراع من المكتب الصيني للملكية الفكرية، وتمت الموافقة في 2 يونيو من هام 2020 وفقًا لماذكره موقع LetsGoDigital المختص.

وتظهر براءة الاختراع هاتفًا بشاشة عرض منحنية للغاية تتطابق قريبًا من الجزء الخلفي للهاتف على غرار Mate 30 Pro، ولا يحتوي على أزرار تحكم بالصوت، ويضم الإطار زر الطاقة فقط.

ومن المثير للاهتمام أن الهاتف لا يحتوي على قطع أو ثقب للكاميرا الأمامية، ولا دليل على أي أجهزة ميكانية لكاميرا منبثقة، مما يدل على وجود كاميرا مخفية أسفل الشاشة.

براءة اختراع لهاتف من هواوي بكاميرا أسفل الشاشة

أما الكاميرا الخلفية فهي مختلفة بشكل عام عن التصميمات السابقة لهواتف هواوي الرائدة مثل سلسلة P و Mate، حيث كشفت التصميمات المسربة عن نوعين أحدهما دائري والآخر عمودي.

النموذج الأول يحتوي على كاميرا خلفية عمودية ثلاثية العدسة، إحداها عدسة تيليفوتو للتقريب البصري، والنموذج الثاني الكاميرا الخلفية دائرية الشكل مثل ميت 30 برو.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى في براءة الاختراع، لكن يبدو أننا قد نرى نموذجًا جديدًا من هواتف الشركة بثورة في الكاميرا الأمامية خاصة، مع توقعات بأن يحمل الهاتف اسم Huawei Mate S.

اقرأ أيضًا..

Mate 30 Pro 5G | كل ما تريد معرفته عن أقوى هواتف هواوي

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى