ابلتطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

كيفية تنزيل التطبيقات المحظورة في بلدك على Android و iOS

طرق تحميل التطبيقات المحظورة في بلدك

يواجه الكثير منا الكثير من الأخطاء في App Store و Google Play Store ، حيث لا يمكنك تنزيل تطبيق ترغب بالحصول عليه ويعد هذا الأمر محبط للغاية. حيث تظهر لنا عبارة “لا يمكنك تنزيل هذا التطبيق في بلدك” أو “هذا التطبيق غير متاح لمنطقتك”. ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل واستخدام التطبيقات المحظورة في بلدك والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

تحميل التطبيقات المحظورة على iOS

قم بإنشاء معرف Apple جديد

بينما قد لا تدرك ذلك ، فإن تبديل موقع متجر التطبيقات وحده لن يؤدي إلى قطعه. وعندما تتابع تنزيل التطبيق أو تدفع ثمنه في حال كان تطبيقًا مدفوعًا ، فسوف يعطيك خطأ. وبالتالي ، من الأفضل إنشاء معرف Apple جديد ثم البدء كما تريد.

التطبيقات المحظورة
التطبيقات المحظورة

الشيء العظيم هو أنه لن يستغرق الأمر أكثر من دقيقة أو دقيقتين لإنشاء معرف Apple جديد. وفي حال كان تطبيقًا مجانيًا ، فلن تضطر إلى إضافة تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى معرف Apple الجديد الخاص بك. وسيطلب حساب Apple الجديد الخاص بك عنوانك وبلدك. ويرجى التأكد من تقديم عنوان جديد ، ويفضل أن يكون للبلد الذي تريد تبديل موقع هاتفك إليه.

تغيير موقع متجر التطبيقات الخاص بك

بمجرد الانتهاء من إنشاء معرف Apple الجديد الخاص بك ، قم بتسجيل الدخول إلى جهاز iPhone الخاص بك باستخدامه ثم تحقق من متجر التطبيقات. ومن المحتمل أن يقوم متجر التطبيقات الخاص بك بتغيير موقعه من تلقاء نفسه وفقًا لمعرف Apple الجديد. في حالة عدم حدوث ذلك ، يمكنك القيام بذلك يدويًا من خلال الانتقال إلى إعدادات متجر التطبيقات. هناك ، ستجد خيارًا لاختيار بلدك.

التطبيقات المحظورة
التطبيقات المحظورة

من الممكن أيضًا تنزيل VPN له. وهناك العديد من شبكات VPN المجانية الرائعة لأجهزة iPhone . ما عليك سوى الانتقال إلى متجر التطبيقات ، والكتابة ، وتصفح الخيارات. وقم بتنزيل التطبيق المناسب ، وقم بتشغيله ، ثم قم بتعيينه على الموقع الذي تريده. وسوف يساعد على تسهيل العملية لك. وبعد ذلك ، يمكنك تنزيل التطبيق المحظور جغرافيًا على هاتفك واستخدامه بكل راحة.

تنزيل التطبيقات المحظورة على Android

هناك العديد من التطبيقات التي تكون محظورة في بلدك ومتاحة للآخرين ، لذلك فإن تبديل موقع متجر Play الخاص بك يساعد في كثير من الأحيان. وفي حال كنت خارج بلدك بالفعل ، فلن تضطر إلى اتباع الإجراء بأكمله حيث ستتمكن من تبديل الموقع مباشرة. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف نوافيكم بطريقة تنزيل التطبيقات المحظورة واستخدامها على Android.

التطبيقات المحظورة
التطبيقات المحظورة

مسح بيانات متجر Google Play الخاص بك

أولاً تحتاج إلى مسح بيانات متجر Google Play ، بما في ذلك ذاكرات التخزين المؤقت. ثم انتقل إلى إعدادات هاتفك ، وانقر فوق “التطبيقات” أو “مدير التطبيقات”. في قسم التطبيقات ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “جميع التطبيقات” ، والتي تتضمن كلاً من التطبيقات المضمنة والتطبيقات التي تم تنزيلها.

بعد أن تكون جميع التطبيقات مرئية ، ابحث عن متجر Play وانقر عليه. وسيوفر لك خيار “فرض إيقاف” التطبيق. الآن انقر فوقه وسيأخذك إلى الصفحة التالية ، والتي ستمنحك خيارًا لمسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت. امسحها وانتقل إلى الخطوة التالية.

تغيير موقع هاتفك وعنوان IP

كل ما عليك فعله هو تنزيل VPN . وهناك الكثير من شبكات VPN المجانية المتوفرة في متجر Play. قم باختيار واحد وتنزيله. ثم قم بفتح VPN ، ومن قائمة البلدان المحددة ، حدد الموقع الذي تريده. وسيغير موقع هاتفك ، والذي سيسمح لك بعد ذلك بتغيير موقع متجر Play الخاص بك.

تبديل موقع متجر PLAY الخاص بك

التطبيقات المحظورة
التطبيقات المحظورة

بعد تشغيل VPN ، انتقل إلى متجر Google Play الخاص بك وتحقق مما إذا كان قد حفظ الموقع الجديد تلقائيًا. ويمكنك معرفة ذلك من خلال التطبيقات غير المألوفة وأسعار التطبيقات المدفوعة بعملة مختلفة.

اقرأ أيضًا:

واجهة سامسونج One UI 5 .. أفضل 7 نصائح وحيل مهمة وضرورية يجب عليك معرفتها فور الحصول على التحديث

في حالة عدم تغيير الموقع ، يمكنك القيام بذلك بنفسك أيضًا. انتقل إلى إعدادات متجر Play وانقر على “حسابي”. وسيظهر لك خيار “الملف الشخصي والبلد” ، انقر فوقه وانتقل إلى الموقع الجديد. ومن ثم يمكنك تنزيل التطبيق المحظور والبدء في استخدامه.

جدير بالذكر ، إن تنزيل التطبيقات المحظورة واستخدامها في بلدك ليس بالأمر الصعب كما تعتقد. فقط تأكد من اتباع الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح . بالإضافة إلى ذلك ، هناك ملفات APK متاحة لتطبيقات مختلفة. وفي حال توفر لديك أحدهما ، فيمكنك تنزيل التطبيق المحظور جغرافيًا من خلال ذلك أيضًا.

هل سبق لك أن واجهت مثل هذه المشكلة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى