الأجهزة اللوحيةهواوي

هواوي ميت باد سي 7 – Huawei Matepad C7 الشركة تكشف المواصفات الرئيسية رسميًا

سعر ومواصفات هواوي ميت باد سي 7

أعلنت شركة هواوي عن جهازها اللوحي الجديد الذي يحمل اسم هواوي ميت باد سي 7 – Huawei Matepad C7 رسميًا، وهو جهاز لوحي يركز على الأعمال التجارية. ويحتوي الجهاز على شاشة كبيرة ويعمل بمعالج من سلسلة Snapdragon 8. وسنوافيكم في هذا المقال بجميع مواصفات ومميزات جهاز Huawei Matepad C7.

مواصفات هواوي ميت باد سي 7

يتميز Huawei MatePad C7 بشاشة IPS LCD مقاس 10.95 إنش مع حواف رفيعة. وتوفر معدل تحديث 120 هرتز ، بجودة عرض (2560 × 1600) بكسل ، وكثافة بكسل تبلغ 275 بكسل في الإنش ، والتدرج اللوني DCI-P3.

هواوي ميت باد سي 7
هواوي ميت باد سي 7

يعمل الجهاز بنظام التشغيل HarmonyOS 2 مزودًا بالجيل الثاني من Huawei M-Pencil. ويأتي الجهاز مع دعم النقل السهل للملفات مع هواتف Huawei الذكية ، ونسخ الشاشة ، والشاشة الممتدة ، والشاشة المنقسمة.

يعمل جهاز MatePad C7 بمعالج Snapdragon 865 من شركة كوالكوم ، مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت. ويدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية لمزيد من التخزين. ويحمل الجهاز بطارية تبلغ سعتها 7250 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

هواوي ميت باد سي 7

يحتوي جهاز MatePad C7 على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل. يوفر ميزات أخرى مثل بصمة الوجه ، ومكبرات الصوت الرباعية ، ودعم صوت Histen 7.0 ، و شبكة Wi-Fi 802.11ax ، و Bluetooth 5.1 ، ومنفذ USB-C.

سعر هواوي ميت باد سي 7 والألوان المتوفرة

لم تكشف الشركة عن أى معلومات حول سعر Huawei MatePad C7. ومن المتوقع طرح الجهاز اللوحي الذي يركز على الأعمال للبيع في اليابان قريبًا. وسيكون متوفرًا باللون الرمادي غير اللامع فقط.

اقرأ أيضًا:

مواصفات هواوي ميت باد سي 5 اي HUAWEI MatePad C5e وكل تفاصيل الجهاز اللوحي الرائع

ما أكثر ميزة أعجبتك في الجهاز اللوحي الجديد من Huawei ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى