الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد سي اي 3 OnePlus Nord CE 3 5G في تسريب يشمل كل التفاصيل

ون بلس نورد سي اي 3 - OnePlus Nord CE 3 5G تسريب المواصفات الكاملة وموعد الإطلاق

تم إطلاق هاتف OnePlus Nord CE 2 في وقت سابق من هذا العام ويبدو أن خليفته الميسور التكلفة على وشك الظهور، حيث وفقًا لأحد التقارير من OnePlus أنه قد يتم إطلاق هاتف ون بلس نورد سي اي 3 Nord CE 3 5G مع بداية العام المقبل 2023م.

وقد كشف المسرب الشهير OnLeaks بالتعاون مع GadgetGang عن المواصفات الكاملة لجهاز OnePlus Nord CE 3 5G المنتظر، حيث يُقال إن الهاتف يجلب ترقيات طفيفة إلى تشكيلة Nord ، مع وجود تشابه الأجزاء الداخلية CE 2 Lite من هذا العام.

وأكد التسريب أنه قد يتم إطلاق الهاتف ون بلس نورد سي اي 3 في وقت ما في الربع الأول أو الربع الثاني من العام القادم، فدعونا نلقي نظرة على التفاصيل الشاملة ..

النسخة السابقة – ون بلس نورد سي اي 2

مواصفات ون بلس نورد سي اي 3

وفقًا للتقرير ، سيتم تجهيز Nord CE 3 بمعالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 695 SoC والذي تم استخدامه أيضًا في Nord CE 2 Lite 5G ، على الرغم من أن هذه الشرائح لا تمتاز بالكثير من القوة ، إلا أنها ستكون كافية لمعظم المستخدمين.

في المقدمة ، يُقال أن الهاتف يتميز بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6,7 إنش وتأتي بدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز ، وهي بلا شك أكبر من شاشة Nord CE 2 مقاس 6,43 بوصة، ولكنها ليست الأفضل، حيث تتميز شاشة الأخير بلوحة AMOLED.

ون بلس نورد سي اي 3

علاوة على ذلك ، ورد أن Nord CE 3 يسيتمد طاقته من بطارية أكبر حجمًا تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي ، يمكن أن يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف ، ويضم مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 108 ميجابكسل مصحوبًا بمستشعريْن بدقة 2 ميجابكسل لاستشعار العمق وتصوير الماكرو.

ون بلس نورد سي اي 3

وفي المقدمة ؛ قد يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، كما سيأتي مع مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب بالإضافة إلى دعم فتح الوجه AI.

يقول التقرير إن الهاتف سيظهر لأول مرة في تكوينين للتخزين:
سيأتي طرازه الأساسي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ، بينما سيحتوي الطراز الأعلى على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

ون بلس نورد سي اي 3

هل جربت هواتف ون بلس ؟ ما رأيك بالهاتف المنتظر ون بلس نورد سي اي 3 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى