الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 – realme 10 يتألّق بلون أسود أنيق في إعلان تشويقي يخطف الأنظار

فيديو تشويقي يكشف بعض تفاصيل هاتف realme 10 القادم

أكّدت شركة ريلمي مؤخرًا على خيار اللون الأبيض (Clash White) لهاتف ريلمي 10 (realme 10) والذي يقال أنه سيتوفّر بثلاثة خيارات للألوان على الأقل. اليوم، قامت الشركة بالترويج لخيار اللون الأسود الأنيق الذي يسمى Rush Black في إعلان تشويقي جديد يخطف الأنظار.

إعلان تشويقي جديد لهاتف realme 10

تُظهر صورة إصدار اللون الأسود “Rush Black” من هاتف ريلمي 10 أن الهاتف يحتوي على أزرار التحكم في مستوى الصوت على الإطار الأيمن، وزر طاقة مدمج سيعمل كمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع للمصادقة.

في تغريدة منفصلة، قالت ريلمي إن ريلمي 10 يبلغ سمكه 7.95 ملم ويزن 178 جرامًا. وعلى الرغم من أن الصور التي شاركتها الشركة على تويتر لا تُظهر لنا واجهة الهاتف، إلا أن مقطع فيديو نشرته العلامة التجارية على قناتها على يوتيوب يُظهر أن الهاتف يحتوي على ثقب في الشاشة، مما يؤكد التسريبات السابقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 10 برو بلس +Realme 10 Pro وموعد الإطلاق الرسمي

أكدت ريلمي سابقًا أن realme 10 سيعمل بمعالج Helio G99 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 8 جيجابايت افتراضية وشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز.

اقرأ أيضًا: ريلمي 10 برو – realme 10 pro 5G يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل مهمّة للغاية

سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 33 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 9 كاملةً

ما رأيك في تصميم هاتف ريلمي 10؟ شاركنا انطباعك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى