الساعات الذكية

عروض وخصومات في العرض العالمي الأول للساعة Kumi KU6

احصل على خصومات وكوبونات إقليمية في العرض العالمي الأول للساعة الذكية Kumi KU6 على AliExpress في الأول من نوفمبر.

تفاصيل مواصفات ومكان شراء Kumi KU6

Kumi KU6

 أطلقت KUMI الساعة ذكية KUMI KU6 مع اتصال Bluetooth وشاشة مقاس 1.91 إنش وتأتي الساعة بسعر الذكية بسعر 231.523 درهم إماراتي (السعر العادي) ومتوفرة بسعر افتتاحي يبلغ 111.554 درهم إماراتي لفترة محدودة (من 11/1 إلى 11 / 12) على AliExpress. إ

ذا كنت تستخدم الكود المقدم من المتجر (الكود: KUMIKU6) ، يمكنك الحصول على هذا المنتج بسعر 96.114 درهم إماراتي ، وسيتم تقديم هدايا عشوائية لأول 300 طلب مدفوع من KUMI KU6 Smart watch. لا تفوتها.

عروض وخصومات في العرض العالمي الأول للساعة Kumi KU6
عروض وخصومات في العرض العالمي الأول للساعة Kumi KU6

تعد الساعة KUMI KU6 هي أحدث منتجات KUMI في سوق الساعات الذكية، ساعة ذات تصميم رائع ، ولديها إحساس بالتكنولوجيا ، وقوية في الوظائف ، ومناسبة لجميع سيناريوهات عملك اليومي ورياضاتك الترفيهية.

هيكل الساعة الذكية KUMI KU6 ميكانيكي، السوار مصنوع من مادة السيليكون المعدلة للأشعة فوق البنفسجية ويمكن استبداله. باستخدام شرائح RTL8763EW ، تحتوي على شاشة ملونة TFT مقاس 1.91 بوصة بدقة 320 × 385 بكسل.

عروض وخصومات في العرض العالمي الأول للساعة Kumi KU6

KUMI KU6 حاصلة على شهادة IP68 لحماية الساعة الذكية من تسرب الغبار والمياه لمدة 30 دقيقة على عمق 1.5 متر ، مما يجعلها مثالية للسباحة أو الاستحمام.

تدعم الساعة KUMI KU6 الرد على المكالمات عبر Bluetooth BLE 5.2 عندما تكون يداك غير مرتاحتين ، كل ما عليك فعله هو رفع معصمك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك KUMI KU6 أيضًا التحقق من توقعات الطقس وقراءة الرسائل النصية وتلقي الإخطارات والاستيقاظ في الصباح والمزيد. ولديه سلسلة من وظائف التذكير ، بما في ذلك تذكير المكالمات ، وإخطار الرسائل القصيرة ، وتذكير المنبه ، والتذكير بعدم الجلوس ، والتذكير بمياه الشرب ، إلخ.

تحتوي الساعة أيضًا على مجموعة من وجوه الساعة التي يمكن تغييرها بسهولة في تطبيق الهاتف الذكي ، بالإضافة إلى دعم وجوه الساعة السحابية ووجوه خلفية الشاشة. يتيح لك ذلك تخصيص التجربة وتغيير وجه الساعة متى وأينما احتجت إليها.

عروض وخصومات في العرض العالمي الأول للساعة Kumi KU6

تم تجهيز KUMI KU6 بنظام إدارة صحي كامل ، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية والمسافة وعداد الخطى ، بالإضافة إلى مراقبة ضغط الدم وقياس مستوى الأكسجين في الدم (SpO2) والمزيد. تشمل الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام أجهزة مراقبة النوم ومراقبة التآكل وتقارير الطقس وعناصر التحكم في الموسيقى والإشعارات والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الساعة الذكية بأكثر من 110 وضعًا رياضيًا في فئة موسعة ، مثل الجري والتسلق والسباحة واليوغا والمزيد. كما أنها تدعم اللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية واليابانية والروسية والبرتغالية.

تحتوي KUMI KU6 Smartwatch أيضًا على التحكم في الوصول إلى NFC ووظيفة الدفع (دعم Alipay فقط).

عروض وخصومات في العرض العالمي الأول للساعة Kumi KU6

من أين أشتري KUMI KU6

هل تحب KUMI KU6؟ يمكنك شراء ساعات بأسعار خاصة من متجر AliExpress KUMI العالمي من 1 إلى 12 نوفمبر.

كان السعر الأصلي 231.523 درهمًا إماراتيًا ، ولكن استمتع واستخدم الكوبون CODE -KUMIKU6 لضمان المزيد من الخصومات مقابل 96.114 درهمًا إماراتيًا فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى