الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 – Android 13 هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على التحديث

قائمة هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على تحديث أندرويد 13

على الرغم من مرور أكثر من شهر على طرح شركة جوجل لنظام أندرويد 13 على القناة الثابتة، إلا أن التحديث متاح رسميًا فقط على عدد قليل من الهواتف. ولكن نظرًا لأن الشركة قامت أيضًا بتحميل كود مصدر أندرويد 13 إلى AOSP، فقد أصدر مجتمع تطوير ما بعد البيع ROMs مخصصة تستند إلى أندرويد لعدد غير قليل من الأجهزة.

قائمة هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على تحديث أندرويد 13

في وقت سابق من هذا الشهر، أصدر المطورون في منتدياتنا ذاكرة القراءة فقط المخصصة لـ Android 13 لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S8 و Galaxy Note 8. ويتلقى كل من Galaxy S III و Galaxy Note II القديم نفس المعاملة الآن.

وعاد المطور html6405 المعترف به من قبل XDA، والذي أصدر ذاكرة القراءة فقط المخصصة لنظام Android 12 لجهاز Galaxy S III في وقت سابق من هذا العام، ببنية غير رسمية من LineageOS 20 استنادًا إلى Android 13 للرائد 2012.

أندرويد 13 - Android 13 هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على التحديث

بالإضافة إلى ذلك، أصدر المطور تصميمًا مشابهًا لجهاز Galaxy Note II الأيقوني. وإذا كنت لا تزال تستخدم أحد هذه الأجهزة، فيمكنك الآن تجربة Android 13 عن طريق تنزيل إصدار LineageOS 20 غير الرسمي من الروابط المتوفرة في المصدر.

لكن، لاحظ أن إصدارات LineageOS 20 غير الرسمية لـ Galaxy S III و Galaxy Note II هي إصدارات ألفا مبكرة ، لذلك قد تواجه بعض المشكلات. ويلاحظ المطور أن بعض الميزات، مثل NFC وصوت Bluetooth في المكالمات الهاتفية ومراقبة الشبكة وبطاقات SD، لا تعمل على الإصدارات الحالية. ومع ذلك ، يجب أن تعمل معظم الميزات الأخرى كما هو متوقع.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في تحديث أندرويد 13؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى