الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو اى 17 – OPPO A17 رسميًا النسخة الآسيوية

اوبو اى 17 - OPPO A17 مواصفات مميزة بسعر لا يتجاوز 150 دولار!

أطلقت OPPO أحدث هاتف لها من سلسلة A وهو اوبو اى 17 – OPPO A17 في الهند وماليزيا ، والذي يعمل بنظام Android 12 ويتمتع بمواصفات رائعة مقارنةً بالسعر البسيط الذي يقدمه.

اوبو اى 17

مواصفات اوبو اى 17

يتميز الهاتف بشاشة بدقة +HD مقاس 6.56 إنش مزودة بفتحة نوتش قطرة ماء ، تحتوي على كاميرا أمامية لتصوير السيلفي والفيديو بدقة 5 ميجابكسل.

من حيث الأداء : يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج MediaTek Helio P35 ، والمعالج مدعوم بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى سعة 64 جيجابايت للتخزين، كما يحتوي الهاتف أيضًا على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية الإضافية.

فيما يتعلق بالتصوير : نجد في الخلف كاميرا مزدوجة مع عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكما ذكرنا فإن الكاميرا الأمامية ذات تركيز ثابت بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2 ، ويشتمل نظام الكاميرا الرئيسي على AI و 360 درجة Fill Light و Portrait Retouching و HDR وتقنيات الصور الأخرى.

يستمد هاتف اوبو اى 17 طاقته من خلال بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، وتتضمن بعض ميزات توفير البطارية مثل وضع توفير الطاقة الفائق ووضع الاستعداد الليلي الفائق. كما يعمل بواسطة نظام التشغيل الرائد Android 12 مع واجهةColorOS 12.1 و USB-C من الميزات المهمة أيضًا.

يتميز الهاتف بمستشعر بصمات أصابع مثبت على الجانب ، وظهر من الجلد الصناعي من قطعة واحدة ، وتصنيفات IPX4 للحماية من رذاذ الماء.

اوبو اى 17

سعر اوبو اى 17

يكلف OPPO A17 حواليْ (155 دولارًا أمريكيًا) ، وهو متاح من مواقع عبر الإنترنت والمتاجر الشهيرة في الهند، ويأتي بخيارات ألوان Midnight Black و Lake Blue .

ما رأيك بهواتف اوبو ؟ هل جربت أيًا منها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى