الشبكات الإجتماعية

تويتر – Twitter يُشعل المنافسة مع تيك توك بتطوير هذه الميزة الهامة

تويتر يطرح ميزة هامة ويشعل المنافسة مع تيك توك

بدأ موقع تويتر – Twitter في اختبار تشغيل الفيديو بملء الشاشة والصور على نظام iOS العام الماضي ، والآن تنتقل منصة التغريدات الشهيرة بالميزات إلى المستوى التالي من خلال تحديثين رئيسيين.

أكدت التقارير ، أن مقاطع الفيديو القصيرة تكتسب شعبية أكبر في الوقت الحالي . وأعلن موقع YouTube مؤخرًا ، أن الشركة ستبدأ في توسيع برنامج الشركاء الخاص بها ليشمل البرامج القصيرة أيضًا بداية عام 2023 ، مما يسمح للمنشئ المحتوي بتحقيق الأرباح من خلال عرض الإعلانات. ووفقًا للتقارير ، أدخل Twitter أسلوب TikTok لتجربة مشاهدة الفيديو والاكتشاف السهل.

تويتر يطرح ميزة تتعلق بالفيديوهات

أضاف Twitter في الإصدار الجديد من التطبيق ، مشغل وسائط جديد يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو بملء الشاشة بنقرة واحدة ، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى تجربة المشاهدة الكاملة والممتعة. ولبدء استخدام هذه الميزة ، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Twitter والنقر على زر البحث في الأسفل والتمرير لأسفل قليلاً للعثور على قسم “مقاطع فيديو لك”.

تويتر
تويتر

تفاصيل ميزة مقاطع الفيديو على تويتر

أكدت التقارير ، أنه يمكنك النقر فوق مقطع فيديو في تطبيق Twitter وسيتم تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة. ويمكنك التمرير لأعلى لبدء التصفح لمزيد من محتوى الفيديو. وستحصل على مقاطع فيديو في هذا القسم من كل من الأشخاص الذين تتابعهم ومقاطع فيديو من منشئي محتوى آخرين ربما لم تتابعهم. علمًا بأن هذه الميزة تتوفر لمستخدمي Android بدءًا من اليوم وستتوفر للمستخدمين الذين يستخدمون Twitter على iOS خلال الأيام القادمة.

تويتر
تويتر

جدير بالذكر ، أن مقاطع الفيديو أيضًا ستعرض عدد المشاهدات التي حصل عليها مقطع فيديو معين. ويمكنك النقر فوق خيار “رؤية المزيد” لاستكشاف المزيد من مقاطع الفيديو ، كما هو الحال في Instagram reels.

اقرأ أيضًا:

تويتر يسمح للمستخدمين تحرير التغريدات ولكن بشرط !

ذكرت التقارير أيضًا ، أنه يمكنك العثور على المزيد من مقاطع الفيديو التي تعجبك إلى جانب التغريدات والاتجاهات التي قد تهمك من خلال مكتبة الفيديو الجديدة. حيث تتوفر ميزة الفيديو حاليًا للأشخاص في بلدان محددة باستخدام Twitter باللغة الإنجليزية على iOS و Android.

ما رأيك في هذه الميزة من Twitter ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى