الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

اخفاء متصل الآن في واتساب أصبحت متاحة لبعض مستخدمي أندرويد .. إليكم طريقة الحصول عليها

كيفية جعل كلمة متصل الآن لا تظهر عند التواصل مع الآخرين في الواتساب

كان واتساب في طريق ثابت نحو المزيد من الميزات والتحسينات مثل تحسين الوظائف في الدردشات الجماعية، ومنح مسؤولي المجموعة مزيدًا من التحكم، وجعل المحادثات أكثر تفاعلية.

ولتعزيز جهوده ومضاعفة التزامه بخصوصية المستخدم، أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن ثلاث ميزات واتساب تركز على الخصوصية في أغسطس من هذا العام – الخروج من المجموعات دون تنبيه الآخرين، وحظر لقطات الشاشة، وإخفاء حالتك على الإنترنت.

وتم رصد ميزة اخفاء متصل الآن قيد التطوير على نظام التشغيل iOS في يوليو، ومن ثم تم اختبارها في وقت لاحق من نفس الشهر أيضًا على أندرويد

وقد وصلت هذه الميزة بالفعل إلى بعض مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد، وتحديدًا للمشتركين في الإصدار التجريبي من واتساب.

كيفية الحصول على ميزة إخفاء متصل الآن في واتساب دون انتظار؟

كما ذكرنا بالبداية، تتوفر هذه الميزة لمختبري الإصدار التجريبي في WhatsApp، لكن إذا كنت لا ترغب في الانتظار وتريد تجربتها الآن، فيمكنك أولًا التحقق من إذا كان هناك تحديث متاح للواتساب على هاتفك أم لا.

واتساب

فقط، افتح متجر جوجل بلاي، وابحث عن WhatsApp، وإذا كان هناك تحديث متوفر، ستظهر معك الشاشة أدناه، قم بتحديثه على الفور، ومن ثم تحقق من الميزة من خلال فتح حسابك، والدخول إلى “الإعدادات”، و “الحساب”، و “الخصوصية”، وإذا ظهر معك الآن خيار “آخر ظهور ومتصل الآن” فهذا يعني حصولك على الميزة.

اقرأ أيضًا: واتساب – WhatsApp يُحذر من ثغرة أمنية خطيرة وينصح بتحديثات عاجلة

ويمكنك بعد ذلك النقر عليها، ثم التحديد على “مثل آخر ظهور” أسفل من يمكنه معرفة الوقت الذي أكون فيه متصلًا، لإخفاء متصل الآن.

اخفاء متصل الآن في واتساب أصبحت متاحة لبعض مستخدمي أندرويد .. إليكم طريقة الحصول عليها

وفي حالة إذا لم تجد هناك أي تحديث متاح للتطبيق على هاتفك، فيمكنك تجربة تحميل أحدث نسخة من WhatsApp من موقع “apkmirror.com” وتثبيتها على هاتفك، ومن ثم تحقق من توفر الميزة.

وبشكل عام، ستصل الميزة للجميع بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة المقبلة.

هل عثرت على الميزة في حسابك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى