الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5 الإصدارالتجريبي الثالث: أخبارًا غير سارة لمستخدمي هواتف Galaxy S22

موعد وصول تحديث واجهة One UI 5.0 الإصدارالتجريبي الثالث لهواتف جالكسي اس 22

أصدرت شركة سامسونج الشهر الماضي التحديث التجريبي الثاني من واجهة One UI 5.0 إلى هواتف Galaxy S22. منذ ذلك الحين، لم تصدر الشركة تحديثًا تجريبيًا جديدًا من واجهة One UI 5.0 لهواتفها الرائدة. الآن، تم الكشف عن أن سامسونج قد أجّلت إصدار تحديث واجهة One UI 5.0 الإصدارالتجريبي الثالث.

موعد وصول تحديث واجهة One UI 5.0 الإصدارالتجريبي الثالث

وفقًا للمسرّب الشهير Ice Universe عبر تويتر، أجّلت سامسونج طرح التحديث التجريبي الجديد لسلسلة Galaxy S22 حتى تتمكن من حل بعض المشكلات الرئيسية التي تشمل على تلك المتعلقة بسلاسة الرسوم المتحركة والانتقالات. قدم الإصدار التجريبي الثاني من One UI 5.0 رسومًا متحركة سريعة، ولكن يشكو بعض الأشخاص أيضًا من الضوضاء في الصور الملتقطة بكاميرا Galaxy S22.

واجهة One UI 5 الإصدارالتجريبي الثالث: أخبارًا غير سارة لمستخدمي هواتف Galaxy S22

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5 الإصدار التجريبي يصل لأحد هواتف سامسونج من فئة S مع مميزات رائعة

تم إصدار أول إصدار تجريبي من واجهة One UI 5.0 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 13 في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة في أوائل أغسطس عام 2022. وتم إصدار التحديث التجريبي الثاني بعد ثلاثة أسابيع، ثم تم توسيع نطاق توفره ليشمل دولًا مثل الصين والهند والمملكة المتحدة. في بعض البلدان، أصدرت سامسونج أيضًا التحديث التجريبي One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S21.

واجهة One UI 5 الإصدارالتجريبي الثالث: أخبارًا غير سارة لمستخدمي هواتف Galaxy S22

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5 الشركة تطرح رسميًا أول إصدار تجريبي لهذه السلسلة .. إليكم كيفية تحميله وتثبيته

من المتوقع أن تطرح الشركة الإصدار النهائي والمستقر من نظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 بعد إصدار أربعة أو خمسة تحديثات تجريبية. إذا كان الأمر كذلك، فإنه يمكننا توقع إصدار تحديث One UI 5.0 المستقر في وقت ما في نوفمبر عام 2022، على الأقل لسلسلة Galaxy S22.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف سامسونج الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى