الأجهزة والمواضيع

ريلمي 9 اي Realme 9i 5G متوفر بخيارات ألوان جديدة في أشهر المتاجر العالمية

ألوان جديدة لهاتف ريلمي 9 اي Realme 9i 5G متاحة حاليًا عبر متجر Flipkart الشهير

أصبح هاتف ريلمي 9 اي – Realme 9i 5G متوفرًا الآن بألوان جديدة، وقد تم إطلاق الهاتف الشهر الماضي باللونين الذهبي المعدني والأسود، بينما يُطلق على أحدث خيار للألوان اسم الأزرق العاطفي Soulful Blue وسيكون متاحًا قريبًا من منصة التجارة الإلكترونية Flipkart.

بصرف النظر عن وظيفة الطلاء الجديدة ، تظل بقية مواصفات الهاتف كما هي ، وإليكم تذكيرًا سريعًا بأهم المواصفات الرئيسية :

ريلمي 9 اي

مواصفات ريلمي 9 اي

يأتي Realme 9i 5G مزودًا بشاشة من نوع LCD مقاس 6.6 إنش مع دقة +FHD وشق قطرة الماء ، يتميز بمعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 180 هرتز.

يحتوي الهاتف على شكل صندوقي وماسح ضوئي مثبت على الجانب مدمج في زر الطاقة. تحتوي اللوحة الخلفية على ثلاث حلقات كاميرا تقليدية.

فيما يتعلق بالبصريات : يتميز Realme 9i 5G بكاميرات خلفية ثلاثية العدسة ، حيث يشتمل الإعداد على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مقترنًا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة عمق 2 ميجابكسل. بينما في المقدمة ، هناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

ريلمي 9 اي

من حيث الأداء : يتم تشغيل Realme 9i 5G بواسطة معالج قوي من ميدياتك MediaTek Dimensity 810 بمعمارية 6 نانومتر ، ويحتوي الهاتف على ما يصل إلى سعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي مع دعم فتحة بطاقة microSD. ويتميز الجهاز أيضًا بتقنية تمديد ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية 5 جيجا بايت.

يستمد هاتف ريلمي 9 اي – Realme 9i طاقته من بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط. كما يعمل بنظام التشغيل Android 12 الذي يأتي مع واجهة مستخدم Realme UI 3.0 .

ريلمي 9 اي Realme 9i 5G متوفر بخيارات ألوان جديدة في أشهر المتاجر العالمية

ما رأيك بهواتف ريلمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى