أخبار الويب

خابي لام Khaby Lame صاحب أكبر عدد متابعين على TikTok يكشف أرباحه القياسية – لن تصدق!

ملك تيك توك "خابي لام" يربح مبالغ خرافية سنويًا !

كشف الشاب خابي لام Khaby Lame منشئ ومقدم المحتوى على السوشيال ميديا والذي يتمتع بأكبر عدد من المتابعين حاليًا على TikTok ، كشف عن المبلغ المذهل الذي يمكن أن يكسبه عبر المعلنين من خلال مشاركة واحدة فقط على المنصة.

وقد بدأ خابي ليم -البالغ من العمر الآن 22 عامًا- في تحميل مقاطع الفيديو على TikTok لأول مرة في عام 2020 (مع بداية الحجر الصحي فترة جائحة كورونا) ، وعلى مدار السنتيْن الماضيتيْن أصبح مشهورًا بشكل كبير ، بسبب ردود أفعاله الصامتة على بعض مواقع الإنترنت حول معظم حيل الحياة التي لا طائل من ورائها وأغرب الأفلام.

خابي لام

أرباح خابي لام من إعلانات منصة TikTok

في يونيو من عام 2022 ، تجاوز “خابي” أبرز المشاهير ، حتى إنه تجاوز تشارلي داميلو Charli D’Amelio وهي شخصية وراقصة في وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية تنشئ مقاطع فيديو على تيك توك، جمعت أكثر من 100 مليون متابع على المنصة عام 2020 ، وقد وصفتها صحيفة نيويورك تايمز بأنها «ملكة تيك توك» الأكثر متابعة.

إلا أن “خابي لام” تجاوزها بطريقة جنونية ، ليصبح هو منشئ المحتوى صاحب أكبر عدد من المتابعين على التطبيق بأكمله بعدما اقترب من حاجز 150 مليون متابع ، وهو رقم يتصاعد باطراد بسبب الاهتمام المتزايد الذي تتلقاه مقاطع الفيديو الخاصة به.

خابي لام Khaby Lame صاحب أكبر عدد متابعين على TikTok يكشف أرباحه القياسية - لن تصدق!

وقد صرح مدير أعماله السيد “أليساندرو ريجيو” في مقابلة مع مجلة Fortune في سبتمبر الجاري أن “خابي” في طريقه لكسب 10 ملايين دولار هذا العام.

بسبب شهرته الواسعة على الإنترنت تمكن “خابي” من التعاون مع عدد كبير من الشركات المعروفة والممثلين واللاعبين والمشاهير ، وفي الواقع يُعتبر الدفع الذي يتلقاه مقابل بعض المنشورات الدعائية على TikTok مذهل للغاية .

خابي لام Khaby Lame صاحب أكبر عدد متابعين على TikTok يكشف أرباحه القياسية - لن تصدق!

هل تتابع خابي على تيك توك ؟ ما رأيك في المحتوى الذي يقدمه ؟ هل ترى أنه يستحق هذه المكانة المميزة ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى